كأس الملك سلمان للأندية العربية : تعادل بين شباب بلوزداد و الكويت الكويتي (1-1)

كأس الملك سلمان للأندية العربية : تعادل بين شباب بلوزداد و الكويت الكويتي (1-1)

ضمك (السعودية) – تعادل فريقا شباب بلوزداد و الكويت الكويتي بنتيجة (1-1), الشوط الأول (1-0), اليوم الخميس بمدينة ضمك السعودية في لقاء لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة لمنافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

و جاء هدفا اللقاء بواسطة محمد إسلام بلخير في الدقيقة السادسة من الشوط الأول للشباب, و طه يسين خنيسي (د 87) من ضربة جزاء للكويتي.

و كان شباب بلوزداد, بطل الجزائر في المواسم الأربعة الأخيرة, قد سجل هزيمتين في مباراتيه الأوليتين أمام الرجاء البيضاوي والوحدة الاماراتي بنفس النتيجة (2-1), ليكتفي بذلك بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة رفقة الكويتي في الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة.

و لحساب نفس المجموعة تغلب انهزم فريق الوحدة الاماراتي أمام نظيره الرجاء البيضاوي بنتيجة (1-0) في مباراة تحديد المتصدر, علما أن الفريقين تأهلا إلى الدور ربع النهائي.

وتجرى المنافسة العربية بالمملكة العربية السعودية من 27 يوليو الى غاية 12 أغسطس الجاري, بمشاركة 16 فريقا مقسما الى اربع مجموعات كل واحدة تضم أربعة أندية, بمدن الطائف وأبها والباحة.

وسيتحصل الفريق المتوج بكأس الملك سلمان للأندية العربية لهذا الموسم بجائزة مالية تقدر بمبلغ 6 ملايين دولار, وفق ما كشف عنه الاتحاد العربي لكرة القدم.

يذكر أن شباب بلوزداد, توج بلقب البطولة الجزائرية للموسم الكروي 2022-2023, للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه.