كأس الكونفدرالية /المجموعة 1 – الجولة 6/ : فوز اتحاد الجزائر أمام سوبر سبور يونايتد (2-1)

 الجزائر – فاز ممثل الجزائر و حامل اللقب في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, اتحاد الجزائر, أمام فريق سوبر سبور يونايتد الجنوب الإفريقي بنتيجة 2-1 (الشوط الأول: 1-0), مساء اليوم الأحد بالملعب الأولمبي 5 جويلية, لحساب الجولة السادسة و الأخيرة عن المجموعة الأولى.

وسجل للنادي العاصمي كل من باشا (د26) وكانو (د76), بينما جاء هدف الزوار عبر اللاعب ماتودزي (د51).

وكان النادي الجزائري مجبرا على الفوز أمام سوبر سبور يونايتد, لإنهاء مشواره في دور المجموعات في المرتبة الأولى, خاصة بعد خسارته في الجولة الخامسة أمام هلال بنغازي الليبي (2-1).

ورغم أن نادي سوبر سبور يونايتد أقصي سابقا من المنافسة, إلا أن النادي الجزائري كان مجبرا للرمي بكل ثقله منذ الدقائق الأولى كي يضمن الفوز وتحقيق المرتبة الأولى عن المجموعة.

وتمكن اللاعب عبد الرحمان باشا من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة ال26 من عمر الشوط الأول. لكن في الوقت الذي كان يتنظر فيه الجميع الهدف الثاني, تمكن الزوار من تحقيق التعادل بفضل اللاعب ماتودزي (د51).

هذا التعادل دفع مدرب الاتحاد خوان كارلوس غاريدو لإجراء بعض التعديلات في التشكيلة حيث قام بإقحام كل من كانو, بلطرش, جحنيط, آيت الحاج وبوناصر في مكان بوسليو, أمبارك, أتيبا, مريلي ودهيري.

 هاته التغييرات ساهمت بشكل كبير في إضافة النادي العاصمي للهدف الثاني عبر اللاعب كانو في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

ولحساب نفس المجموعة, فاز نادي فيوتشر بنتيجة ثقيلة أمام ضيفه فريق الهلال بنغازي الليبي (5-0).

وعقب مباريات الجولة السادسة, ينهي النادي الجزائري دور المجموعات في المرتبة الأولى (13 نقطة) متفوقا على النادي المصري (11 نقطة) صاحب الوصافة, بينما أقصي كل من هلال بنغازي الليبي (6 نقاط) وسوبر سبور يونايتد (4 نقاط) من المنافسة.

اقرأ المزيد