كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم/سوبر سبور – اتحاد الجزائر: العاصميون من أجل التأكيد

كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم/سوبر سبور - اتحاد الجزائر: العاصميون من أجل التأكيد

الجزائر- يتطلع فريق اتحاد الجزائر لتأكيد فوزه المحقق أمام هلال بنغازي الليبي خلال الجولة الاولى عن المجموعة الأولى من منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم, عندما يحل يوم الأحد ضيفا على نادي سوبر سبور يونايتد من جنوب افريقيا بملعب بيتر موكابا  (00ر14), ضمن فعاليات الجولة الثانية من المنافسة القارية.

وسيكون, اتحاد الجزائر, حامل لقب المنافسة القارية, مجبرا على التألق ولعب  كل الأوراق من أجل تأكيد بدايته الموفقة و البقاء في صدارة المجموعة لتدعيم حظوظه في سبيل التأهل للدور ربع النهائي.

ولن تكون مأمورية الممثل الجزائري سهلة باعتبار أن نادي سوبر سبور يونايتد, المتعثر في الجولة الأولى أمام نادي فيوتشر المصري (0-1), سيطمح الى تحقيق الفوز وتصحيح مساره من أجل مواصلة الحلم القاري.

و تحسبا لهذه المواجهة الهامة التحق رفاق الحارس بن بوط بجوهانسبورغ يوم الخميس حيث اجرى الفريق حصة تدريبية قبل التنقل الي مدينة بولوكواني التي تحتضن اللقاء.

وقال المدرب الاسباني لاتحاد الجزائر خوان كارلوس غارديو عن مباراة يوم الاحد: ”المواجهات التي تجرى خارج الديار غالبا ما تكون صعبة و تشكيلتنا على دراية تامة  بأن المهمة لن تكون سهلة. علينا التركيز  كثيرا في مثل هذه المباريات نظرا للصعوبة التي تنتظرنا. المنافس ليس بالسهل ولهذا علنيا أن نتألق وأن نكون في يومنا”.

على مستوى التشكيلة, سيغيب مجددا عن صفوف ”الاتحاد”, المهاجم خالد بوسليو, هداف النادي العاصمي  خلال الموسم الفارط في المنافسة القارية بسبب الاصابة التي يعاني منها منذ عدة اسابيع.

ومن جهته, قال وسط الميدان براهيم بن زازة: ”سنخوض هذا اللقاء بنية تحقيق نتيجة إيجابية. قام الطاقم الفني بتحليل طريقة لعب المنافس وسنحاول تطبيق أفضل استراتيجية من أجل تفادي أي مفاجئة غير سارة”.

و عينت الكونفدرالية  الإفريقية لكرة القدم “كاف”، طاقم تحكيمي من جمهورية بوروندي لإدارة مباراة  سوبر سبورت يونايتد  الجنوبي إفريقي  و اتحاد الجزائر بقيادة جورج غاتوغاتو. ويساعده في مهمة إدارة المباراة إيمري  نيونغابو، وهرفي ندووايو، فيما تم تعيين رودريغ بيجريمانا حكما رابعا. وأسندت مهمة محافظ اللقاء إلى ويليام ماكيناتي شونغواي من إيسواتيني.

و لحساب نفس المجموعة , يستقبل هلال بنغازي الليبي ضيفه  نادي فيوتشر المصري يوم الأحد (سا 00ر17) في مواجهة سيسعى خلالها الفريق الليبي الذى يشارك لأول مرة في مرحلة المجموعات من المنافسة القارية الي تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظه في التأهل الي الدور ربع النهائي لان اي تعثر جديد سيقلص بنسبة كبيرة من حظوظه في التنافس على احدى التأشيرتين .

جدير بالذكر ان الاول و الثاني عن كل مجموعة سيتأهلان إلى الدور ربع النهائي.

اقرأ المزيد