كأس الكونفدرالية الافريقية: اتحاد الجزائر على بعد نقطة واحدة من الدور ربع النهائي

كأس الكونفدرالية الافريقية: اتحاد الجزائر على بعد نقطة واحدة من الدور ربع النهائي

الجزائر- أصبح ممثل الجزائر في كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم, فريق اتحاد الجزائر, على بعد نقطة واحدة فقط من ضمان تأشيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي, التي ستكون الفرصة سانحة أمامه لحسمها بمناسبة استقباله يوم 2 ابريل المقبل بالجزائر لضيفه الأخضر الليبي, في لقاء الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات (المجموعة الأولى).

ونجح أصحاب الزي “الأسود و الأحمر” في تحقيق الأهم, خلال السفرية التي قادته إلى ندولا (زامبيا), حيث عاد منها بنقطة التعادل أمس الأحد أما نادي سان ايلوا لوبوبو الكونغولي ب(1-1). وهي النتيجة التي عزز بها ممثل الجزائر حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي, وأصبح مطالبا بإحراز نقطة واحدة فقط في المقابلة التي يستقبل فيها ضيفه الأخضر الليبي الذي احدث المفاجأة أمس الأحد ببنغازي, بفوزه العريض ب(4-1) على متصدر المجموعة الأولى نادي مارومو غالانتس الجنوب إفريقي.

ومن المؤكد أن كتيبة المدرب عبد الحق بن شيخة, ستحرص كل الحرص خلال مقابلة الجولة السادسة من المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات على تأكيد المستوى الجيد الذي أبانت عليه في المنافسة لحد الآن. لكن هذا الحرص يجب أن يكون مرفوقا كذلك بتوخي الحذر و الحيطة من الفريق الليبي الذي سيتنقل إلى الجزائر بنية خلط الحسابات في مجموعة لم تحسم أمورها بعد.

و الأمر المشجع في وضعية اتحاد الجزائر في مجموعته, هو انه يحتاج لنقطة واحد فقط ليضع قدميه في الدور ربع النهائي, في مهمة تبدو ممكنة أمام منافس ليبي يحرص هو الآخر على توظيف كل أوراقه من اجل العودة بنتيجة ايجابية من سفرية الجزائر.

وخلافا لفريق اتحاد الجزائر الذي يخوض المقابلة الأخيرة من مرحلة المجموعات المقررة ليوم 2 ابريل, تحت ضغط نسبي, سيكون متصدر المجموعة نادي مارومو غالانتس على موعد بمقابلة شكلية في مواجهة تجمعه بمتذيل الترتيب, أمام نادي سان ايلوا لوبوبو الكونغولي الذي لم يبق أمامه سوى السعي لتحقيق نتيجة ايجابية يحفظ بها ماء الوجه .

و يتأهل الأولان عن كل مجموعة للدور ربع النهائي.

اقرأ المزيد