كأس الكونفدرالية الإفريقية (مرحلة المجموعات): اتحاد الجزائر و شباب قسنطينة يتعرفان على منافسيهما

كأس الكونفدرالية الإفريقية (مرحلة المجموعات): اتحاد الجزائر و شباب قسنطينة يتعرفان على منافسيهما

القاهرة – سيلعب ممثلا الجزائر, في منافسة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف), شباب قسنطينة و اتحاد الجزائر, مرحلة المجموعات هذه المنافسة القارية, على التوالي في المجموعتين الاولى والثالثة, حسب ما أسفرت عليه عملية القرعة التي جرت اليوم الاثنين بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة(مصر) .

وتضم المجموعة الاولى, بالإضافة الى شباب قسنطينة, كل من النادي الصفاقسي التونسي و سيمبا التنزاني و برافوز دو ماكيز الانغولي, فيما تضم المجموعة الثالثة التي يتواجد فيها اتحاد الجزائر كل من اساك ميموزا الايفواري,اساك جراف السنغالي و اورابا يونايتد البوتسواني .


إقرأ أيضا:  المنافسات الافريقية للأندية (عملية القرعة): الاندية الجزائرية تتعرف على منافسيها في مرحلة المجموعات غدا الاثنين


ومعلوم ان فريق شباب قسنطينة كلن قد بلغ مرحلة المجموعات بعد ازاحته في الدور التمهيدي الثاني نادي نسواتريمان الغاني بعدما فاز عليه ذهابا وإيابا (2-0 و 1-0) على التوالي بفضل ثلاثية المهاجم زكريا بن شاعة.

ومن جانبه اقتطع اتحاد الجزائر, بطل طبعة 2023 والمعفى من الدور التمهيدي الأول, على حساب نادي الملعب التونسي, فبعد الخسارة في الذهاب (0-1) قلب العاصميون الموازين في لقاء العودة وفازوا (2-0).

وستقام الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لكلا المجموعتين يومي 26 و 27 نوفمبر المقبل, فيما تلعب الثانية من 6 الى 8 ديسمبر 2024 .    

 

    وفيما يلي تركيبة المجموعات الأربعة :

 

— المجموعة الأولى: شباب قسنطينة (الجزائر), النادي الرياضي الصفاقسي (تونس), برافوز دو ماكيس (انغولا), سيمبا (تنزانيا).

— المجموعة الثانية: نهضة بركان (المغرب), الملعب المالي (مالي),اف. سي ستيبوش (جنوب افريقيا), نادي لوندا سول (انغولا).

— المجموعة الثالثة: اتحاد الجزائر(الجزائر),اساك ميموزا (كوت ديفوار),اساك جاراف (السنغال), غرابا ونايتد (بوتسوانا).

— المجموعة الرابعة:الزمالك (مصر), النادي المصري (مصر), نادي انيمبا (نيجيريا), ناديبلاك بالز(موزمبيق) .