كأس الكونفدرالية الإفريقية: فريق سوار كويا الغيني يحل بقسنطينة لمواجهة فريق أبو سليم الليبي

قسنطينة – حل سهرة أمس الثلاثاء فريق سوار كويا الغيني بقسنطينة تحسبا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، حسب ما علم يوم الأربعاء من المكلفة بالإتصال و الإعلام بمديرية الشباب والرياضة لولاية قسنطينة.

و استنادا لذات المصدر, فقد استقبل سهرة أمس مدير الشباب والرياضة لحسن لعجاج بعثة فريق سواركويا الغيني بفندق قوس قزح ببلدية الخروب (جنوب شرق قسنطينة), قادما من ولاية عنابة حيث ستدوم فترة إقامته 9 أيام لتحضير مباراته المرتقبة أمام فريق أبو سليم الليبي المقررة يوم 20 ديسمبر المقبل بملعب الشهيد حملاوي.

و أضاف ذات المصدر أن بعثة الفريق الغيني المكونة من 21 لاعبا بالإضافة إلى الطاقمين الفني والإداري قد وصلت إلى مدينة الجسور المعلقة والامل يحذوها لتحقيق أول فوز لها في المجموعة (ب) لاسيما بعد الخسارة التي مني بها يوم الأحد المنصرم ضد نفس الفريق (1-0).

و ستجري تشكيلة أكاديمية سوار أول حصة تدريبية اليوم الاربعاء بملحق ملعب المباراة وقد تم تجهيز كل الظروف وتوفير كل الوسائل للفريق الغيني الذي سيتعين عليه لعب آخر حظوظه لتفادي الخروج المبكر من هذه المنافسة.

يذكر أن فريق أبو سليم الليبي الذي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة برصيد 6 نقاط, سيحل بولاية قسنطينة يوم غد الخميس من أجل مباشرة تحضيراته لهذه المباراة وعينه على نقاط المباراة من أجل ضمان تأهله إلى الدور المقبل رفقة نادي الزمالك المصري متصدر المجموعة.

اقرأ المزيد