كأس الكونفدرالية الإفريقية (الدور التمهيدي الثاني مكرر): اتحاد الجزائر سيتعرف على منافسه غدا الثلاثاء بالقاهرة

الجزائر – سيتعرف نادي اتحاد الجزائر عن منافسه في الدور التمهيدي الثاني “مكرر” لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء (00ر12 سا)، بمناسبة عملية سحب القرعة المقررة بمقر الهيئة القارية بالقاهرة (مصر)، ليواصل “الاتحاد” بمفرده حمل راية الجزائر في هذه المغامرة القارية عقب إقصاء شبيبة الساورة.  

وتأهل اتحاد الجزائر على حساب نادي اس سي كارا الطوغولي (ذهاب: 2-0/ إياب: 2-1)، ليواجه أحد الفرق المقصية من الدور الثاني لرابطة أبطال إفريقيا والتي تم تحويلها إلى كأس الكونفدرالية.

من جانبه، عجز فريق شبيبة الساورة عن تخطى هذه المحطة بعد اكتفائه بالتعادل (0-0) أمام سبورتينغ غانيوا الإيفواري، في إياب الدور التمهيدي الثاني، الذي جمع بينهما يوم السبت بملعب 8-ماي-1945 بسطيف.

وكانت الساورة قد انهزمت في لقاء الذهاب بنتيجة (0-1) بملعب ياموسوكرو بكوت ديفوار.

وستلعب مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني “مكرر” لكأس الكونفدرالية ، يوم الأربعاء 2 نوفمبر، بينما ستجرى لقاءات الإياب يوم 9 نوفمبر من نفس الشهر.

وسيعرف هذا الدور الذي يسبق مرحلة المجموعات مواجهة 16 فريقا تأهلوا من الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية في مواجهة الـ 16 فريقا خرجوا من الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية.

 

            قائمة الـ32 ناديا المعنيين بالمشاركة في الدور التمهيدي الثاني مكرر:

 

      الأندية المحولة من رابطة الأبطال:

تي بي مازيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية)، أساك ميموزا (كوت ديفوار)، ريفر يونايتد (نيجيريا)، بلاطو يونايتد (نيجيريا)، بريميرو اغوسطو (أنغولا)، رويال ليوبارد (اسواتيني)، يونغ افريكان (تانزانيا)، اسكو كارا (الطوغو)، المريخ (السودان)، نيجيلاك (النيجر)، اتحاد المنستير (تونس)، نادي جوليبا (مالي)، نادي فلامبو المركزي (بورندي)، نادي لاباص (سيشل)، كاب تاون سيتي (جنوب إفريقيا)، إضافة إلى الخاسر من فيتا كلوب (ج. الكونغو الديمقراطية)، نادي كاديوغو (بوركينا فاسو).

 

      الأندية المتأهلة من كأس الكونفدرالية:

النادي الإفريقي (تونس)، نادي فيوتر (مصر)، سان ايلوا لوبوبو (ج. الكونغو الديمقراطية)، النصر (ليبيا)، ديابل نوار (الكونغو)، موتيما بيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية)، ريال باماكو (مالي)، الأخضر (ليبيا)، نهضة بركان (المغرب)، نادي بيراميدز (مصر)، النادي الصفاقسي (تونس)، سبورتينغ غانغوا (كوت ديفوار) ماروكو غالانت (جنوب إفريقيا)، نادي روايال (جنوب إفريقيا)، الفتح الرباطي (المغرب)، اتحاد الجزائر (الجزائر).