كأس الكنفيدرالية : تأخير مباراة سانت إيلوا لوبوبو-اتحاد الجزائر بساعة

ندولا (زامبيا) – تم تأخير مباراة سانت إيلوا لوبوبو -اتحاد الجزائر، المقررة يوم غد الأحد بملعب -ليفي مواناواسا- بندولا (زامبيا)، الى الساعة 00ر14، بعدما كانت مقررة سابقا على الساعة (00ر13)، لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى لمنافسة كأس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف)، حسبما كشفت عنه يوم السبت إدارة النادي العاصمي دون تحديد سبب هذا التغيير.

و كتب النادي العاصمي الذي يحتل الصف الثاني برصيد 7 نقاط في بيان له على صفحته الرسمية على فايسبوك: “مباراتنا أمام سانت إيلوا لوبوبو كانت مقررة على 00ر13, إلا أنها ستنطلق على 00ر14 (بتوقيت الجزائر)”.

ومعلوم أن سانت إيلوا لوبوبو (المرتبة الثالثة 4 ن), هو ناد من جمهورية الكونغو الديمقراطية, لكن وبالنظر الى عدم تأهيل ملعبه, أجبر على نقل اللقاءات التي يستضيف فيها منافسيه الى زامبيا.

و يبدو أن هذا الوضع من شأنه أن يساعد نادي “سوسطارة” (المركز 2, 7ن) في مهمته لتحقيق نتيجة ايجابية و ضمان تأهله للدور ربع النهائي.

و عن نفس المجموعة, يستقبل نادي الأخضر الليبي (المرتبة الرابعة, 2ن) فريق مارومو غالانتس المتصدر (9 ن) وذلك ابتداء من 00ر14 بمدينة بنغازي (ليبيا).