كأس الجزائر-2024 (نهائي م.الجزائر-ش.بلوزداد): عرض مجسم الكأس يوم 1 يوليو ببلوزداد

الجزائر – سيتم عرض مجسم كأس الجزائر2024 كرة القدم يوم الإثنين 1 يوليو بالمركز الثقافي لخضر رباح بساحة “11 ديسمبر 1960” ببلدية محمد بلوزداد, تحسبا للمباراة النهائية في طبعتها الـ57 بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد المقررة يوم الجمعة 5 جويلية بالملعب الأولمبي 5 جويلية 1962 (سا 00ر16), حسبما أوضحه بيان لشباب بلوزداد اليوم الاربعاء.

وجاء في البيان :”سيتم عرض مجسم الكأس للجمهور البلوزدادي يوم الإثنين 1 يوليو من الساعة 00ر10 إلى الساعة 00ر16  بالمركز الثقافي لخضر رباح بساحة “11 ديسمبر 1960″ ببلدية محمد بلوزداد. كونوا في الموعد”.

كما سيتم عرض مجسم الكأس أيضا لأنصار مولودية الجزائر, حيث لم يتم الكشف عن مكان و تاريخ العرض.

من جهة أخرى, و تحسبا لهذا النهائي الغير المسبوق بين الناديين العاصميين, أشرف اليوم الاربعاء الأمين العام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) نذير بوزناد,على الاجتماع التقني  لهذه المباراة النهائية و ذلك بمقر الهيئة الكروية, تم التطرق خلاله لعدة نقاط تتعلق بالجانب التنظيمي من أجل ضمان السير الحسن لهذا اللقاء.

وتأهلت مولودية الجزائر لمباراتها النهائية العاشرة في تاريخها بإقصائها لشباب قسنطينة (2-1 بعد الوقت الإضافي) بينما ضمن الشباب المنهزم في نهائي النسخة الماضية أمام جمعية الشلف (1-2 بعد الوقت الإضافي) ترشحه على حساب اتحاد الجزائر (0-0: 3-1 بضربات الترجيح).

ويطمح “العميد” الذي توج بلقبه الثامن للبطولة في تاريخه تحقيق الثنائية (بطولة و كأس) بينما يسعى شباب بلوزداد الوصيف, إلى إنقاذ موسمه باستهدافه الكأس. للتذكير, توج الناديان بكأس الجزائر, ثماني مرات, على غرار الناديين الآخرين وفاق سطيف و اتحاد العاصمة.

اقرأ المزيد