كأس الجزائر للكرات الحديدية في اللعب الطويل : تتوج فريق قسنطينة في الرباعي أكابر رجال و مولودية بجاية في الثنائي سيدات

كأس الجزائر للكرات الحديدية في اللعب الطويل : تتوج فريق قسنطينة في الرباعي أكابر رجال و مولودية بجاية في الثنائي سيدات

وهران – توج كل من فريق قسنطينة أكابر رجال في اللعب الرباعي ومولودية بلدية بجاية سيدات في اختصاص الثنائي بلقب كأس الجزائر للكرات الحديدية في اختصاص اللعب الطويل التي أقيم على مدار يومين من المنافسة بميدان الكرة الحديدية ببلدية خميس مليانة (ولاية عين الدفلى).

و  فاز رباعي قسنطنية رجال في نهائي هذه التظاهرة الرياضية على ممثلي بلدية الثنية لبومرداس بنتيجة 13 مقابل 1 فيما عادت المرتبة الثالثة لفريق حاسي بو نيف من وهران.

و في الثنائي أكابر السيدات انتزع فريق مولودية بجاية الكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على حسب فريق مدلة بجاية بنتيجة 13 مقابل 4.

و حسب المنظمين فإن المستوى الفني للمنافسة كان “مقبول” مع الاشارة إلى أن هده التظاهرة الرياضية جرت في ظروف جيدة وفي أجواء احتفالية.

و قد عرفت هذه المرحلة النهائية لكأس الجزائر المنظمة من طرف الرابطة الولائية للكرة الحديدية لعين الدفلى بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية الكرات الحديدية مشاركة 11 فريق رجال في الرباعي و ستة أندية في اختصاص الثنائي سيدات يمثلون عدد من ولايات الوطن.

و في الختام تم تسليم كؤوس و ميداليات للفائزين بحضور أعضاء من الاتحادية الجزائرية للكرات الحديدية و ممثلي مديرية الشباب الرياضة لولاية عين الدفلى.

اقرأ المزيد