كأس الجزائر/تسوية الدور ثمن النهائي : فوز شباب بلوزداد أمام شبيبة الأبيار 2-0

الجزائر- حسم شباب بلوزداد تذكرة الدور ربع النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، عقب فوزه مساء يوم السبت بملعب 5 جويلية (الجزائر العاصمة)، أمام مضيفه شبيبة الأبيار، الناشطة في بطولة رابطة ما بين الجهات، بنتيجة 2-0 (الشوط الأول: 1-0)، في مباراة تسوية الدور ثمن النهائي.

و افتتح اللاعب بوصوف (د45) باب التسجيل بعد قذفة صاروخية, قبل أن يضيف زميله دراوي الهدف الثاني خلال مجريات الشوط الثاني (د68).

و لحساب الدور ربع النهائي, سيواجه شباب بلوزداد بميدانه, جمعية الخروب (الرابطة الثانية) في أخر مباراة للدور ربع النهائي المبرمج يوم الأحد 21 مايو ابتداء من الساعة (00ر16).

و معلوم أن مقابلات الدور ربع النهائي الأولى قد جرت أمس الجمعة, وشهدت تأهل أندية الرابطة المحترفة الأولى ”موبيليس’: شبيبة الساورة,  نجم مقرة وأولمبي الشلف للمربع الذهبي.

و تأهل فريق شبيبة الساورة إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه أمام ضيفه نادي بارادو بنتيجة 2-0 (الشوط الأول: 1-0), ببشار. وافتتح اللاعب زكرياء زعيتري باب التسجيل في الدقيقة ال13 من عمر الشوط الأول, قبل أن يضيف زميله أسامة بلطرش الهدف الثاني (د77).

أما نجم مقرة فقد حسم تذكرة الدور نصف النهائي لمنافسة ”السيدة الكأس” على حساب مضيفه شباب الزاوية ممثل رابطة ما بين الجهات بنتيجة 1-0, بملعب الإخوة براكني بالبليدة. وسجل الهدف الوحيد في اللقاء عبر اللاعب محمد داود خلال مجريات الشوط الثاني (د68).

و من جهته, تأهل فريق أولمبي الشلف للمربع الذهبي بعد فوزه أمام أولمبي أقبو بنتيجة 1-0, بملعب محمد بومرزاق. و جاء الهدف الوحيد في اللقاء خلال مجريات الشوط الأول (د20) عبر اللاعب توفيق عدادي.

و ستجرى عملية قرعة الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 17 مايو.

اقرأ المزيد