كأس افريقيا 2023/الجزائر-أنغولا : اللاعبون والطاقم الفني يكتشفون ملعب “السلام” بمدينة بواكي

كأس افريقيا 2023/الجزائر-أنغولا : اللاعبون والطاقم الفني يكتشفون ملعب "السلام" بمدينة بواكي

بواكي (كوت ديفوار) – قام لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم بأول زيارة لهم لمعلب “السلام” بمدينة بواكي الايفوارية, عشية مباراتهم الأولى في نهائيات كأس افريقيا للأمم-2023 (المؤجلة الى 2024) أمام أنغولا (00ر21), برسم الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة.

وعقب مشاهدة حصة الفيديو, اليوم الاحد, برمج الطاقم الفني رفقة اللاعبين زيارة للتعرف على ملعب -السلام- الذي سيكون مسرحا لمباريات المجموعة الرابعة.

ودخل زملاء القائد رياض محرز “الارضية الجميلة لملعب بواكي اضافة الى غرف تغيير الملابس”, حسب بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وأضاف البيان “الجميع أعجب بهذه المنشأة سيما نوعية أرضية الميدان”. كما أجرى “الخضر” حصة تدريبية مساء والتي كانت الاخيرة لهم على ميدان “الثانوية الكلاسيكية” ببواكي, علما أنها ستكون مسبوقة بمنطقة مختلطة مع وسائل الاعلام.

وتجمع المقابلة الأخرى من ذات المجموعة يوم الثلاثاء, بين منتخب بوركينافاسو وموريتانيا بملعب -السلام- ببواكي على (00ر15 بتوقيت الجزائر).


اقرأ أيضا :  كأس إفريقيا 2023/المجموعة الرابعة الجزائر- انغولا : “الخضر” عازمون على تحقيق انطلاقة موفقة


ويتأهل الى ثمن النهائي صاحبا المركزين الاولين عن كل مجموعة رفقة أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في مجموعاتها من ضمن المجموعات الست, لهذه المنافسة.

اقرأ المزيد