كأس إفريقيا 2025/الجزائر-غينيا الاستوائية: ثاني حصة تدريبية لـ”الخضر” بسيدي موسى

كأس إفريقيا 2025/الجزائر-غينيا الاستوائية: ثاني حصة تدريبية لـ"الخضر" بسيدي موسى

الجزائر – أجرى المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، سهرة الثلاثاء، حصته التدريبية الثانية في إطار التربص التحضيري المقام بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة)، تحسبا لمباراة غينيا الاستوائية، المقررة يوم غد الخميس بملعب ميلود هدفي بوهران بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم-2025، حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية (فاف) عبر موقعها الرسمي.

وأوضح بيان الهيئة الفدرالية أن هذه الحصة التدريبة “انطلقت في حدود الساعة السادسة (00ر18سا)، وخصص العمل فيها للجانبين التقني والتكتيكي”.

وخضع ريان آيت نوري، -الذي يعاني من إصابة طفيفة- لبرنامج خاص بالقاعة، بينما تدرب أحمد قندوسي، الذي وصل إلى مقر التربص منتصف النهار لتعويض المصاب هشام بوداوي، مع المجموعة لأول مرة.

وسبقت هذه الحصة التدريبية الثانية بتنظيم منطقة مختلطة، أجاب فيها خمسة لاعبين: ألكسندر أوكيدجة، ألكسيس قندوز، نوفل خاسف، أمير سعيود، ومحمد فارسي على أسئلة الصحفيين.

وبالنسبة لبرنامج، يوم الأربعاء، سيتوجه المنتخب الوطني إلى مدينة وهران في نهاية الفترة الصباحية، ويجري هناك آخر حصة تدريبية بملعب ميلود هدفي في حدود الساعة ال00ر18سا.

وعقب مقابلة غينيا الاستوائية، سيعود أشبال المدرب بيتكوفيتش إلى سيدي موسى لتحضير المباراة الثانية أمام ليبيريا، والمبرمجة يوم الثلاثاء المقبل بمونروفيا (00ر17سا) لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى الموعد القاري.

اقرأ المزيد