كأس إفريقيا للأمم 2023: صادي بأبيجان لحضور حفل الإفتتاح

بواكي (كوت ديفوار) – إلتحق رئيس الإاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، وليد صادي، مساء أمس الجمعة بمدينة أبيجان (كوت ديفوار)، لحضور حفل إفتتاح النسخة ال 34 لكأس إفريقيا للأمم 2023 (المؤجلة إلى 2024)، المقرر غدا السبت مساءا بملعب الحسن واتارا بإيبيمبي.

“وصل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، أمس الجمعة إلى أبيجان لحضور حفل افتتاح النسخة ال 34 من كأس افريقيا للامم لكرة القدم 2023، بدعوة من رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف)، باتريس موتسيبي”، حسب ما افادت به الفاف في بيان نشر على موقعها الرسمي.

و عقب حفل الافتتاح، ستجرى المباراة الافتتاحية بين البلد المضيف، كوت ديفوار وغينيا بيساو وذلك بداية من الساعة التاسعة ليلا 21:00 (بتوقيت الجزائر).

كما سيلتحق رئيس الاتحادية بعد ذلك بمدينة بواكي لحضور أول مباراة في هذه المنافسة للفريق الوطني أمام منتخب انغولا بملعب السلام يوم الاثنين (الساعة التاسعة ليلا 21:00).

و سيقابل المنتخب الوطني بعدها فريق بوركينا فاسو يوم السبت 20 يناير في بواكي على الساعة الثالثة زوالا (15:00)، ثم يواجه موريتانيا يوم الثلاثاء 23 يناير في مدينة بواكي أيضا على الساعة التاسعة مساء (21:00).

للتذكير، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إضافة إلى أفضل أربع فرق تحتل المركز الثالث، إلى الدور الثمن النهائي من المنافسة.

اقرأ المزيد