كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة – المجموعة الثالثة: أصداء من عنابة

الجزائر- أصداء استقتها “وأج” من مدينة عنابة حول أجواء كأس إفريقيا للأمم -2023 لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة الجارية بالجزائر من 29 أبريل و إلى غاية 19 مايو:

 

– ترحم : شهدت مباراة مالي-بوركينا فاسو (1-0)، لحساب الجولة الأولى (المجموعة 3) وقوف لاعبي الفريقين دقيقة صمت على روح فقيد الكرة البوركينابية والإفريقية عيسى سيديبي، نائب الاتحاد البوركينابي لكرة القدم والذي وافته المنية يوم الأحد، أين سيوارى الثرى اليوم الثلاثاء بمسقط رأسه في مدينة بوبو ديولاسو ببوركينا فاسو.

 

– جالية : خلال نفس اللقاء عرفت مدرجات ملعب 19 ماي 1956، حضور مجموعة صغيرة من الجالية المالية المقيمة بالجزائر لمساندة فريق “النسور الصغيرة” ضد “خيول” بوركينا فاسو. ورغم قلتهم صنع  أنصار المنتخب المالي أجواء إفريقية بامتياز من خلال أهازيجهم وتشجيعاتهم المتميزة.

 

– روح رياضية : في لقطة تعبر عن الروح الرياضية والأخوية التي تجمع الشعبين الجزائري والمالي، قام أنصار الفريق المالي بتعليق العلم الوطني الجزائري رفقة راية مالي جنبا إلى جنب بمدرجات ملعب 19 ماي 1956.

 

– منتخب جنوب السودان : غادرت بعثة منتخب جنوب السودان مقرة إقامتها بمدينة عنابة أمس الاثنين لتعود إلى الديار عقب قرار (الكاف) القاضي بإقصائه فريقهم من دورة الجزائر2023- بسبب تجاوز خمسة لاعبين السن القانوني للفئة، إثر اجتيازهم فحص التصوير بالرنين المغناطيسي قبل انطلاق المنافسة.

 

-أمطار : تهاطلت الأمطار طوال صبيحة اليوم الثلاثاء على مدينة عنابة مع تسجيل درجة حرارة في حدود 23 درجة مئوية، وذلك بعد موجة الحر التي شهدتها “بونة” حيث بلغت حدود 35 درجة.

اقرأ المزيد