كأس إفريقيا للأمم: الجزائر/انغولا: تصريحات للاعبين جزائريين في المنطقة المختلطة

كأس إفريقيا للأمم: الجزائر/انغولا: تصريحات للاعبين جزائريين في المنطقة المختلطة

بواكي (كوت ديفوار) – تصريحات لاعبين من المنتخب الجزائري لكرة القدم استقتها بعثة واج في المنطقة المختلطة التي نظمت للصحافة مساء يوم الاحد بالثانوية ببواكي، عشية لقاء الجزائر أمام انغولا، المقرر يوم غد الاثنين بملعب السلام (التاسعة مساء بتوقيت الجزائر)، لحساب الجولة الأولى ( للمجموعة الرابعة) لكأس إفريقيا للأمم (13 ينايرـ11 فبراير 2024).

 

أنطوني موندريا (حارس المرمى): “اللقاء الأول جد مهم، حيث يمكننا من دخول المنافسة بشكل جيد. نحن مركزون على هذا مند أسبوعين، وعملنا جيدا. المعنويات مرتفعة والمجموعة تعيش بشكل جيد. كان لنا الوقت الكافي للتحضير مرحلة بمرحلة، بدأ بالجانب البدني ثم الفني والتقني. فالمباراة امام أنغولا ستكون جد معقدة.

نحن عملنا من أجل أن نكون حاضرين ابتداء من يوم غد الاثنين. على المستوى الفردي أباشر بشكل جيد هذه الدورة. فبعد عام ونصف تمكنت من أخد معالمي مع المنتخب الوطني وملاحظة كيف سيكون الحل في إفريقيا. فمركز حارس المرمى جد هام في أي فريق ومن الضروري على كل اللاعبين وضع ثقتهم في حارسهم”.

حسام عوار (وسط ميدان):” نحن متواجدون في أحسن الظروف، فميدان التدريبات جيد وليست لدينا أعذار وهو يساعدنا على تأكيد امكانياتنا. سنباشر لقاء أنغولا بكثير من الجدية والثقة، فهو موعد هام بما أنه الدخول في المنافسة. فإذا قدر الله وأن بدأنا بشكل سيئ فهذا سيفرض علينا ضغط سلبي. سنسعى لتحقيق بداية موفقة لان طموحاتنا كبيرة ونتمنى مباشرة اللقاء الثاني في وضعية مريحة جدا. شخصيا، أنا جيد و لا أعاني من الاصابة . على المستوى البدني عملت بشكل جيد”.

 

يوسف بلايلي (جناح أيسر): ” لقد عملنا كثيرا مند تربص لومي وأنا في لياقة بدنية جيدة. مند بداية الموسم عملت كثيرا من أجل المشاركة في هذه الكأس الافريقية وسترونا الوجه الحقيقي لبلايلي في هذه الكأس. الجو في الفريق جيد جدا والكل محمس ومجند وهذا يذكرني بكأس إفريقيا بالقاهرة سنة 2019. فالأنصار كذلك سيكونون ورائنا لمساندتنا. اليد في اليد للفوز بهذه الكأس”.

 

يوسف عطال (ظهير أيمن): ” عشية دخول المنافسة القارية التي يأمل كل لاعب المشاركة فيها. نحن مصممون للذهاب بعيدا في هذا الموعد. حضرنا جيدا لهذه الدورة واللاعبون مستعدون لذلك . فنحن نشكل عائلة حقيقية. فمن المهم جدا أن نبدأ الدورة بشكل جيد وبانتصار لكن من الضروري علينا تفادي الوقوع في الفخ. فلابد من احترام المنافس وأداء مقابلة كبيرة. أنا أطمئن أنصارنا أننا سنعمل المستحيل لأسعادهم”.