كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة (مدرب الصومال): ”لا خيار أمامنا إلا الفوز على السنغال”

قسنطينة – أكد مدرب المنتخب الصومالي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نو أمين اليوم الخميس بقسنطينة أن فريقه ”لا يملك خيارا آخرا إلا الفوز في المباراة التي ستجمعه ضد السنغال غدا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة على الساعة الثامنة مساء لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى لنهائيات كأس إفريقيا للأمم-2023 لكرة القدم الجارية بالجزائر (29 أبريل-19 مايو).

وأضاف المدرب الصومالي في ندوة صحفية نشطها بالمناسبة بقاعة ملعب الشهيد حملاوي: ” سنحاول الفوز على المنتخب السنغالي للتأهل للدور القادم رغم أننا ندرك جيدا صعوبة المهمة لكننا واثقون من قول كلمتنا الأخيرة و تحقيق الفوز”.

وقال أيضا: ”نحن لا نمثل الصومال فحسب، بل نمثل وسط و شرق إفريقيا و نتمنى أن نكون عند حسن ظن كل من يشجعنا”، مبديا أمله في اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم من هذه المنافسة .

كما أضاف نور أمين: ”لقد كانت لنا تجربة مع الفوز و الخسارة، و هدفنا هو الفوز وصنع المفاجأة والتأهل إلى الأدوار القادمة ولم لا الوصول إلى كأس العالم لإسعاد الشعب الصومالي”.

من جهته، أكد حارس مرمى منتخب الصومال، عبد القادر علي محمد أن فريقه ”سيعمل جاهدا على تحقيق الفوز”، متمنيا أن يكون أحسن حارس مرمى في هذه الدورة.

اقرأ المزيد