كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة/ جنوب إفريقيا/ نيجيريا: ”مستعدون للعبور للدور المقبل”

كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة/ جنوب إفريقيا/ نيجيريا: ''مستعدون للعبور للدور المقبل''

 

قسنطينة – أكد مدرب منتخب نيجيريا لكرة القدم لأقل من 17 سنة، ندوكا أنطوني أوغبايد، اليوم الجمعة بقسنطينة، أن فريقه ”على أتم الاستعداد للمرور للدور المقبل” قبل المباراة التي سيلعبها ضد منتخب جنوب إفريقيا غدا السبت بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة على الساعة الثامنة مساء لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم-2023 لكرة القدم لأقل من 17 سنة الجارية بالجزائر (29 أبريل-19 مايو).

و أوضح المدرب أوغبايد في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء و التي نشطها بقاعة ملعب الشهيد حملاوي أن ”كامل تشكيلته على أتم الاستعداد لهذا النهائي الصغير الذي سيلعب على تفاصيل صغيرة نظرا لتقارب مستوى الفريقين”.

و أضاف قائلا : “من الصعب أن نحلل وضعية المنافس لأنه تألق بشكل لافت أمام منافسه في المباراة السابقة و سجل ثلاثة أهداف عكس ما ظهر عليه خلال مباراته الأولى” مشيرا إلى أن طاقمه الفني سيراهن على التفوق من الجانب الذهني لحل عقدة هذه المباراة بالنظر إلى أن التعامل مع مثل هذه الفئة العمرية يكون مختلفا عن الأكابر الذين لديهم خبرة في هكذا مباريات”.

و قال أيضا : ”لدي بعض التخوف من جانب وحيد و هو تضييع الفرص و نقص الفعالية أمام المرمى، حيث أكدت للاعبين على ضرورة اغتنام كل فرصة”.

من جهته، أفاد لاعب منتخب نيجيريا شارل أغادا أن زملاءه يحاولون المحافظة على هدوئهم و تركيزهم و كذا تسيير جهودهم لأن عمر البطولة ما زال طويلا، مشيرا إلى أن هذه المباراة ستكون الثالثة في ظرف أسبوع تقريبا.

اقرأ المزيد