كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة: السنغال/ الصومال: “عازمون على المحافظة على سلسلة الانتصارات”

قسنطينة – أكد مدرب منتخب السنغال لكرة القدم لأقل من 17 سنة ساليو ديا اليوم الخميس بقسنطينة أن فريقه عازم في المقابلة التي ستجمعه ضد منتخب الصومال غدا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة بداية من الساعة الثامنة مساء ، على المحافظة على سلسلة الانتصارات في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لنهائيات كأس إفريقيا للأمم-2023 لكرة القدم الجارية بالجزائر (29 أبريل-19 مايو).

وقال مدرب المنتخب السنغالي خلال الندوة الصحفية المنظمة بقاعة المحاضرات بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة: ” لقد فزنا بالمباراتين الماضيتين و سنعمل على الفوز على المنتخب الصومالي و الظفر بثلاث نقاط في نهاية المباراة” .

وأضاف ساليو ديا: ”إن اللاعبين مركزين جيدا و مصرين على مواصلة سلسلة الانتصارات في هذه المنافسة القارية، خاصة وأننا نشهد ديناميكية كبيرة في الفريق”، مشيرا “لسنا مرشحين للفوز بهذه المنافسة و لكن نهدف إلى تكوين لاعبين”.

وواصل بالقول: ”تأهلنا في هذه المجموعة لا يعني أننا لن نجري تغييرات في التشكيلة ربما سنغير لاعبين أو ثلاثة لكننا سنواصل بنفس التشكيل الأساسي وفق استراتيجية معينة خاصة و أن الفريق الصومالي يلعب بطريقة جيدة” .

وبخصوص الاستقبال الذي حظي به لدى وصوله إلى ولاية قسنطينة، قال مدرب السنغال: “لقد تلقينا ترحيبا جيدا و خصصت لنا مرافق جيدة”، مبديا إعجابه بالجو المعتل بمدينة قسنطينة و أرضية ملعب الشهيد حملاوي الجيدة”.

من جهته، صرح اللاعب السنغالي سيرين فالو ديوف الذي كان برفقة مدربه: ”لقد نجحنا في تحقيق الفوز و سنواصل العمل وفق تعليمات الناخب لتحقيق نتائج أفضل”، مضيفا: ”نحن هنا لنتعلم و سنلعب المباريات كما يجب و نديرها على النحو السليم”.