قناة صهيونية تحرض على رفقاء محرز بسبب “فلسطين الشهداء” - الجزائر

قناة صهيونية تحرض على رفقاء محرز بسبب “فلسطين الشهداء”

لم تتجرع القنوات الإعلامية للكيان الصهيوني، أهازيج عناصر الفريق الوطني لكرة القدم، بالقاهرة، والتي رددوا فيها شعارات تنتصر للقضية الفلسطينية، حيث أطلقت قنوات دعائية إسرائيلية حملة تحريض كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الخضر.

الحملة التي تبنتها بشكل رسمي القناة الإسرائيلية الخامسة، ادعت أن رفقاء الدولي الجزائري رياض محرز، رددوا شعارات سياسية خلال احتفالاتهم بالفوز بكأس أمم إفريقيا، متناسية أن القضية الفلسطينية تجري في عروق الشعب الجزائري وليست قضية سياسية بالنسبة لهم.

وكان فيديو قد لقي انتشارا كبيرا في أوساط التواصل الاجتماعي، يصور نجوم المنتخب الجزائري، رياض محرز، بغداد بونجاح، يوسف عطال، ورامي بن سبعيني، وهم يهتفون “فلسطين الشهدا”.

ودائما ما تغني الجماهير الجزائرية لفلسطين، وتردد هذا الشعار الشهير، إلا أن الجديد هو ترديدها من قبل اللاعبين المحتفين باللقب الأغلى في القارة السمراء. كما التزم منظمو استقبال عناصر التشكيلة الوطنية، بإرفاق الراية الفلسطينية في الحافلة المخصصة للاعبين، حيث التحفها رفقاء محرز طيلة تجولهم بشوراع العاصمة انطلاقا من المطار وصولا إلى قصر الشعب.

צפו: שחקני אלג'יריה שרו "פלסטין, פלסטין"https://trts.io/62kZמחרז ושות' העלו לרשתות החברתיות חגיגות עם מסר פוליטי————————-להורדת האפליקציה: https://trts.io/PrX9

Publiée par ‎ערוץ הספורט‎ sur Vendredi 19 juillet 2019

اقرأ المزيد