قسنطينة: تنظيم حفل على شرف الرياضيين والشباب المتوجين خلال المنافسات الوطنية والدولية

قسنطينة: تنظيم حفل على شرف الرياضيين والشباب المتوجين خلال المنافسات الوطنية والدولية

قسنطينة – تم سهرة يوم الاثنين تنظيم حفل تكريم على شرف الرياضيين الشباب الذين تألقوا بأدائهم و توجوا خلال مختلف البطولات الوطنية والدولية .

ويهدف تنظيم هذا الحفل المنظم بالقطب الرياضي عبد الحميد دعماش بمدينة قسنطينة وأشرفت عليه السلطات المحلية للولاية إلى دعم وتشجيع رياضيي النخبة الوطنية حيث استهدف الرياضيين الحائزين على ميداليات في الألعاب الرياضية العربية على غرار سامي خروف لاعب تنس الطاولة والملاكم يعيش يوسف.

وتم خلال هذا الحفل تكريم الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا إنجازات دولية ووطنية في مختلف التخصصات ، لاسيما ألعاب القوى تشجيعا لهذه الفئة من الرياضيين على غرار كريم مراد وخالد محمد لمين وفريحة محمد.

وقد تم بالمناسبة تكريم الرياضيين الذين حققوا ألقابًا دولية ومحلية في تخصصات الملاكمة والكاراتي والكيك بوكسينغ والشطرنج وكرة السلة و كذا كرة اليد والسباحة وكمال الأجسام والتايكوندو وفنون الدفاع عن النفس وغيرها .

للإشارة، فقد تم تكريم الاتحادات الرياضية مثل اتحاد بني حميدان الرياضي وراسينج أولاد رحمون و أمل سبورتيغ قسنطينة ونادي مستقبل قسنطينة وجمعية فتيات الخروب. كما تم خلال هذا الحفل تكريم جمعيات الشباب المتمرسين في مختلف المجالات مثل جمعية الشعرى لعلم الفلك والسياحة والتكنولوجيا والتراث الشعبي والأنشطة التربوية في سهرة أطلق عليها اسم ” سهرة أبطال قسنطينة”.