قسنطينة : إفتتاح صالون دولي للتجهيزات الطبية والمنتجات الصيدلانية

قسنطينة : إفتتاح صالون دولي للتجهيزات الطبية والمنتجات الصيدلانية

 

قسنطينة – يشارك ما لا يقل عن 29 عارضا في الطبعة الـ11 للصالون الدولي للتجهيزات الطبية والمنتجات الصيدلانية الذي افتتح مساء يوم الخميس بقسنطينة.

و يجمع هذا الصالون الذي يحتضنه فندق ماريوت على مدار ثلاثة أيام, أهم موردي التجهيزات الطبية و مخابر صيدلانية و موزعين و مهنيين بقطاع الصحة وخبراء في البحث والتنمية.

و في تصريح لوأج, أوضح كريم عمارة، مسؤول شركة “إيفانمانسيا” منظمة هذا الحدث, أن الصالون يوفر منصة فريدة لتبادل الأفكار واكتشاف منتجات جديدة وتعزيز التعاون و إقامة شراكات استراتيجية بين عديد الفاعلين في مجال الصناعة.

و تميزت طبعة سنة 2023 لهذا الصالون بمشاركة واسعة لموردي التجهيزات المتطورة في مجال التصوير الطبي وكذا المعدات الجراحية وتجهيزات المخابر و وسائل إعادة التأهيل الوظيفي فضلا عن عتاد طب الأسنان مما يوفر فضاء يضم أجنحة متنوعة تسلط الضوء على تشكيلة واسعة من المعدات الطبية والأدوات الصيدلانية والحلول المبتكرة, حسب السيد عمارة.

و من بين العارضين الحاضرين مؤسسات معروفة عالميا ومعترف بخبرتها وقدرتها على اقتراح منتجات عالية الجودة إضافة إلى عديد من المؤسسات الواعدة مما يدل على الابتكار والديناميكية المستمرة لهذه الصناعة.

و يجذب هذا الصالون في كل سنة عديد الزوار على غرار موزعين و أعوان و موردين وممثلين حكوميين وباحثين ومهنيين بقطاع الصحة.

و يشجع تنوع المشاركين على تبادل الأفكار والعروض والنقاش حول الرهانات والتوجهات الحالية في المجال الطبي و الصيدلاني, كما أبرزه بعض العارضين في حديثهم مع وأج بهذه المناسبة.

و علاوة على أجنحة العرض، يقترح هذا الصالون أيضا ندوات و ملتقيات ينشطها خبراء حيث سيتم التطرق خلالها إلى مواضيع متنوعة بدءا بالأبحاث الطبية المبتكرة وصولا إلى إدارة المخزون الصيدلاني مرورا بتقنيات التشخيص الجديدة.

و يشكل تبادل المعارف والممارسات الجيدة جانبا أساسيا ضمن هذا الحدث الكبير، حسبما تم إيضاحه.

للإشارة، يتوقع المنظمون توافدا قياسيا للزوار خلال هذه الطبعة ويأملون أن تساهم علاقات التعاون والاكتشافات الجديدة في تطوير مجال الصحة.