فيفا سيري 2024/الجزائر: بيتكوفيتش يجري اللمسات الأخيرة على التشكيلة الوطنية تحسبا لمواجهة بوليفيا

فيفا سيري 2024/الجزائر: بيتكوفيتش يجري اللمسات الأخيرة على التشكيلة الوطنية تحسبا لمواجهة بوليفيا

الجزائر- إختتم المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، سهرة أمس الخميس بالمركز التقني بسيدي موسى (الجزائر)، إستعداداته لمواجهة بوليفيا سهرة يوم الجمعة بداية من الساعة ال00ر22سا، بملعب نيلسون مانديلا (براقي الجزائر)، في اطار الدورة الدولية الودية “فيفا سيري 2024” المقررة في الجزائر و عنابة في الفترة الممتدة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

و أوضح بيان الاتحادية الجزائرية “فاف” الذي نشرته عبر موقعها الرسمي أن “الناخب الوطني الجديد البوسني فلاديمير بيتكوفيتش رفقة طاقمه المساعد, قد خصصوا هذه الحصة التدريبية الرابعة لوضع آخر اللمسات, سعيا منهم لخلق الانسجام بين اللاعبين خاصة وان قائمة “الخضر” قد عرفت التحاق أسماء جديدة لأول مرة في هذا التربص”.

و أضاف بيان الهيئة الكروية ان حسام عوار وسعيد بن رحمة لم يشاركا في تحضيرات المنتخب لهذه المباراة بسبب وصول عوار متأخرا بعد ظهيرة الخميس واكتفائه بالتدرب على انفراد, وعدم جاهزية بن رحمة بشكل كامل من الناحية البدنية.

و على صعيد اخر, ذكر نفس المصدر ان ابواب ملعب نيلسون مانديلا ستفتح للجمهور بداية من الساعة السادسة مساء (00ر18سا), علما ان هذا الملعب سيحتضن يوم الثلاثاء المقبل (26 مارس) المواجهة الثانية للخضر التي سيلاقي فيها منتخب جنوب افريقيا في نفس التوقيت (00ر22سا).

و تدخل الوديتان في إطار الدورة الودية الدولية “سيري فيفا” الجزائر- 2024, التي تعرف مشاركة منتخبات الجزائر, جنوب إفريقيا, بوليفيا, ومنتخب أندورا.

اقرأ المزيد