فيروس كورونا: مؤسسة اتصالات الجزائر تطلق عروضا ترويجية لتشجيع الدفع الالكتروني

الجزائر – أطلقت مؤسسة اتصالات الجزائر عروضا ترويجية “مغرية” لفائدة زبائنها الذين يستعملون الدفع الالكتروني قصد تجنيبهم التنقل نحو وكالتها و بالتالي تقليص إخطار تفشي فيروس كورونا، حسبما أكد الرئيس المدير العام لهذا المتعامل العمومي أنور محمد بن عبد الواحد.

وصرح السيد بن عبد الواحد لوأج أن الأمر يتعلق بعروض ترويجية موجهة للزبائن المقيمين، و تتمثل في منح أيام إضافية مجانية تصل إلى غاية ستة أيام بالنسبة لعرض “ايدوم  ادي اس ال” (ADSL) و “ايدوم فيبر” (FIBRE) و إلى غاية 10 جيغا اوكتي كحجم اضافي بالنسبة للجيل الرابع “ال تي او” (LTE).

وأكد ذات المسؤول ان هذا العرض الترويجي الذي سيدوم مدة شهر سيمكن زبائن اتصالات الجزائر من الاستفادة من هذا العرض اذا استعملوا خدمات اتصالات الجزائر عبر الانترنيت.

وبالنسبة لعروض “ايدوم الثابت” فبالاضافة  الى مكالمات غير محدودة نحو جميع الشبكة المحلية و الوطنية و المزايا الاخرى هناك 30 دقيقة اضافية نحو جميع الشبكات الوطنية للهاتف النقال و سيستفيد الزبون من المكالمات الاضافية خلال الفاتورة التي تلي الفاتورة المدفوعة عن طريق الانترنيت.

وتجدر الاشارة الى ان دفع فواتير الهاتف و عمليات التعبئة تتم عن طريق الانترنيت و عبر موقع اتصالات الجزائر باستعمال البطاقات الالكترونية مثل الذهبية و البطاقة البنكية المشتركة.

كما  تطرق السيد بن عبد الواحد الى امكانية ان يطلب المواطنون خط هاتفي عبر موقع اتصالات الجزائر دون التنقل الى الوكالات كما كان معمول به سابقا.

وقال الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر انه من الآن فصاعدا يكفي تقديم طلب عبر الانترنيت و بعد الموافقة و الدفع يأتي فريق مكلف بتركيب الخط الهاتفي.

وبخصوص الترتيبات التي اتخذتها اتصالات الجزائر للوقاية من فيروس كورونا اوضح الرئيس المدير العام ان جميع وكالات المؤسسة عبر كامل التراب الوطني تزودت بالوسائل الضرورية في حين يتم عقد الاجتماعات عن طريق التحاضر عن بعد، داعيا بذات المناسبة العمال إلى احترام الإجراءات الوقائية قصد تجنب اي خطر اصابة بالفيروس.