فيديو: جمال بلماضي يطلق تصريحات حادة حول حالة ملاعب التدريب

أعرب الناخب الوطني ، جمال بلماضي، عن أسفه للوضعية الراهنة لملاعب التدريب بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية في سيدي موسى بالعاصمة.
وأشار بلماضي إلى أن هذا الوضع أثر على تنظيم معسكر المنتخب في سبتمبر الحالي، قبل أن يتقرر نقله إلى ولاية قسنطينة .

وقبل سفره إلى قسنطينة يوم الاثنين، استعدادًا للمشاركة في المعسكر والمباراة ضد تنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي ستقام في عنابة، وكذلك المباراة الودية ضد السنغال في داكار، أدلى بلماضي بتصريحات لوسائل الإعلام. أين أكد أنه كمدرب لكرة القدم، لا يمكنه أن يتحمل مسؤولية حالة الملاعب في سيدي موسى أو الملاعب الأخرى في البلاد.
وشدد على أهمية التركيز على الجوانب الفنية وأنه من واجب الجهات المسؤولة التدخل لتحسين هذا الوضع.

وبالنسبة لغياب حسام عوار بسبب الإصابة، قال بلماضي: “نعلم جميعًا حالة عوار والإصابة التي تعرض لها مع فريقه. ليس في الخطط تعويضه بلاعب آخر في الوقت الحالي. كنا نأمل في حضوره معنا في هذا المعسكر الهام قبل بداية المباريات الرسمية”.

وأوضح بلماضي أن تأخر تحاق رياض محرز بالمنتخب إلى الثلاثاء يعود إلى حفل زفافه، وأكد أنه حصل على الإذن للمشاركة في الفعاليات مع المنتخب ابتداءً من الثلاثاء.

وفيما يتعلق بالمباراتين ضد تنزانيا والسنغال، قال بلماضي: “مباراة تنزانيا تأتي في إطار التحضير لنهائيات كأس أمم أفريقيا، أما السنغال فهي بطلة أفريقيا ولديها سجل ممتاز. ستكون مباراة صعبة وسنواجه جمهورهم الحماسي. لديهم رغبة كبيرة في الفوز بعدما خسروا أمامنا في نهائيات 2019”.

اقرأ المزيد