(فيديو) تصريحات غوارديولا الخرافية عن رياض محرز بعد الهاتريك التاريخي أمام شيفيلد يونايتد

حقق النجم الجزائري رياض محرز رقما قياسي جديد في مسيرته بتسجيله ثلاثية في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وهو الإنجاز الذي غاب عن الملاعب الإنجليزية منذ 65 سنة، اي منذ ثلاثية أليكس دوسون مع مانشستر يونايتد أمام فولهام في 1958.

وشارك المهاجم الجزائري أساسيا في كامل أطوار المباراة بعد غيابه عن المواجهة المزدوجة أمام بايرن ميونخ الألماني، في ربع نهائي دوري الأبطال.

وعلق مدرب الأزرق السماوي بيب غوارديولا عن إنجاز لاعبه رياض محرز مصرحا للصحافة : “محرز يملك مواهب فنية راقية جدّا، وهي ليست وليدة اليوم. إنه لاعب ذو مستوى فني عالي، وذهنية قوية، ولا يخشى المنافسة في المواعيد الكبرى، لا يشعر بِالضّغط”.

وقال ايضا : ‘راضٍ جدًا عن رياض لأنه يحب لعب كرة القدم ، لقد منح الكثير والكثير من الأشياء في هذه السنوات ونأمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل”.

كما وصال المدرب الإسباني في الثناء على إنجاز الدولي الجزائري قائلا: ” يلعب رياض جيداً في كل مباراة ، وأيضاً في المباريات الحاسمة ، يحب لعب كرة القدم، إنه لاعب متميز ويفكر في عدد الساعات التي يجب أن يتدرب فيها ، ويقوم بعمله ويعود للمنزل إلى المنزل”.

وفي ختام حديثه عن الدولي الجزائري قال غوارديولا : :”إنه يحب أن يكون على اتصال بالكرة ، ولهذا السبب عندما يكون مستاءً من عدم اللعب يكون غاضبا لأنه يريد اللعب، إنه يغضب مني عندما لا يلعب طوال الوقت وذلك يجعلني ألاحظه”.

اقرأ المزيد