فيديو بلماضي يكشف أوضاع المنتخب الجزائري قبيل تصفيات كأس العالم

نشر الناخب الوطني، جمال بلماضي، تصريحات هامة خلال ندوة صحفية قبيل المباراتين المؤهلتين لكأس العالم 2026، حيث قدم نقاطاً رئيسية تلقي الضوء على الأوضاع الحالية للمنتخب الجزائري.

فيما يتعلق بحالة ملعب نيلسون مانديلا، ألمح بلماضي إلى أن الأرضية ليست في أحسن حالاتها، دون أن يدخل في جدالات غير مجدية. وأشار إلى أن المنتخب الوطني سيكون الوحيد الذي سيلعب في يومي 16 و19 نوفمبر، مما قد يؤثر على جدول رحيل الفريق من الوطن بعد مباراة الصومال.

بالنسبة لتحضيرات كأس إفريقيا المقبلة، أعرب بلماضي عن ثقته في الرئيس الجديد للفاف وخياراته في التنظيم واللوجستيات.

وأشار إلى أن اللاعب ياسين إبراهيمي في حالة بدنية وفنية جيدة، ولكنه أكد على وجود خيارات أخرى في نفس المركز مثل عمورة وغويري وبلايلي.

بالنسبة للعديد من اللاعبين مثل بوعناني ومبولحي وبن ناصر وعطال، قدم بلماضي تحليلاً للوضع الحالي لكل منهم، مؤكداً على ضرورة الحذر والتفاؤل فيما يتعلق بالعودة المحتملة لهؤلاء اللاعبين إلى التشكيلة الوطنية.

فيما يخص يوسف عطال الذي يعيش فترة صعبة في مسيرته الرياضية، أعرب بلماضي عن دعمه الكامل لللاعب وعن استعداد المنتخب للعمل الخاص به دون المساس بمصالحه.

أما عن بن ناصر ، قال بلماضي أنه يخضع حاليا لعمل خاص، وإن وصل إلى الجاهزية المطلوبة سيعود طبعا للمنتخب”.

وأضاف مدرب الخضر: “بن ناصر، ليس جاهزا حاليا.. لكن إذا كان موجودًا في كأس الأمم الأفريقية سنكون سعداء ، لكنه تعرض لإصابة كبيرة و هو يعمل من اجل العودة فقط”.

قبل أن يختم “يجب علينا ان لا نحلم كثيرا ، وإذا كان متواجد معنا ، فستكون لدينا افصلية كبيرة”.

ختم بلماضي تصريحاته بالتأكيد على صعوبة المهمة أمام الصومال والتحضير لمباراة الموزمبيق بعد ثلاثة أيام، مما يتطلب ترتيبًا وتكتيكًا دقيقًا.

اقرأ المزيد