فلسطين: عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

فلسطين: عشرات الشهداء والجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

غزة – استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، ليلة الاحد، جراء قصف الاحتلال الصهيوني المتواصل على قطاع غزة لليوم 135, وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأفادت مصادر محلية، ل “وفا”، باستشهاد أكثر من 70 مواطنا وإصابة آخرين بجروح، معظمهم من الأطفال والنساء، جراء قصف طائرات الاحتلال ومدفعيته على النصيرات والزوايدة ودير البلح وسط القطاع.

وأضافت المصادر أن جثامين 16 شهيدا وصلت إلى المستشفيات جراء تواصل القصف الصهيوني على مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، بينما تم انتشال 5 شهداء معظمهم أطفال جراء قصف الاحتلال مناطق شمالي القطاع.

كما استهدف قصف صهيوني أحياء الشجاعية والزيتون وتل الهوى والشيخ عجلين في مدينة غزة، فيما حلقت مسيرات وطائرات استطلاع على ارتفاعات منخفضة فوق مناطق متفرقة من رفح جنوبي القطاع.

ويواصل الاحتلال عدوانه المكثف والمتواصل على قطاع غزة لليوم الخامس والثلاثين بعد المئة على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين وتنفيذ جرائم إبادة في مناطق التوغل، ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال هناك آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض يمنع الاحتلال طواقم الاسعاف والانقاذ من الوصول إليهم لانتشالهم.

اقرأ المزيد