فلسطين: شهداء وجرحى في قصف صهيوني متواصل على قطاع غزة

غزة- إستشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون يوم الخميس, جراء قصف جيش الإحتلال الصهيوني المتواصل لعدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن 11 مواطنا استشهدوا في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة وأصيب آخرون في قصف صهيوني استهدف منزلا لعائلة فلسطينية.

من جهتها, تحدثت مصادر طبية عن أن معظم الشهداء هم من الأطفال والنساء حيث وصلت جثثهم إلى مستشفى “كمال عدوان” أشلاء متفحمة, فيما لا يزال آخرون تحت الأنقاض.

وفي منطقة “تل الزعتر” بجباليا شمال القطاع, استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون بجروح جراء قصف الاحتلال لشقة سكنية تعود لعائلة فلسطينية أخرى, فيما استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب 4 آخرون في استهداف صهيوني لمنزل بمخيم “المغازي” وسط قطاع غزة.

أما في مدينة خان يونس فاستشهد طفل وامرأة جراء قصف صاروخي صهيوني لمنزل في منطقة “الفخاري” شرق المدينة, فيما أطلق الاحتلال النار تجاه خيام النازحين في “مواصي القرارة” شمال غرب خان يونس.

وأصيب عدد من المواطنين بجروح جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم “النصيرات” وسط قطاع غزة, فيما قصفت مدفعية الاحتلال شمال غرب المخيم ومنطقة “المغراقة”.

وأطلقت مدفعية الاحتلال الصهيوني قذائفها بكثافة تزامنا مع إطلاق نار كثيف على أحياء “تل الهوا” و”الزيتون” و”الصبرة” في مدينة غزة وسط تحليق مكثف لمسيرات الاحتلال في الأجواء.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة ونسفت مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه المدمر منذ السابع أكتوبر الماضي على قطاع غزة, مخلفا أكثر من 40 ألف شهيد و أزيد من 92 ألف جريح وخلق كارثة إنسانية غير مسبوقة تسببت في نزوح أكثر من 85 بالمائة من سكان القطاع وهو ما يعادل 9ر1 مليون شخص.

اقرأ المزيد