فلسطين: شهداء وجرحى إثر تواصل قصف الإحتلال الصهيوني منازل في قطاع غزة

غزة – إستشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون, يوم الأربعاء, إثر تجدد قصف الإحتلال الصهيوني برا وبحرا وجوا على مناطق متفرقة من قطاع غزة, لليوم الـ264 للعدوان, حسبما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت الوكالة عن مصادر طبية, أن 4 مواطنين فلسطينيين استشهدوا, وأصيب 8 آخرين إثر قصف طائرات الاحتلال الصهيوني لمنزل فيبيت لاهيا, شمال القطاع, بينما استشهد في مدينة غزة, عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون, جراء إطلاق جيش الاحتلال الصهيوني قذائف صوب أحياء الزيتون والصبرة وتل الهوى.

واستهدفت مدفعية الاحتلال الصهيوني المنطقة الشرقية لمخيم البريج, وأرضا زراعية غرب مخيم النصيرات, وسط قطاع غزة, كما أطلقت مدفعية جيش الاحتلال عشرات القذائف صوب المناطق الشمالية الشرقية من مدينة خان يونس, ودمرت عشرات المنازل والبنايات والشقق السكنية والممتلكات العامة والخاصة.

ولم يكن الوضع في مدينة رفح مختلفا عن غيره, حيث نسف جيش الاحتلال الصهيوني مباني سكنية في محيط منطقة دوار زعرب, تزامنا مع قصف مدفعي عنيف وسط وغرب المدينة.

وجدير بالتذكير, أنه في حصيلة غير نهائية, ارتفع عدد الشهداء منذ بدء عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة, في السابع أكتوبر الماضي إلى أكثر من 37 ألفا و658 شهيدا, والجرحى إلى 86 ألفا و237 مصابا, في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض, وسط تدمير واسع في الممتلكات والبنية التحتية.

اقرأ المزيد