فلسطين: تواصل القصف الصهيوني على غزة ومخاوف من إقتحام المستشفى الإندونيسي

غزة – يتواصل حاليا القصف الصهيوني على محيط المستشفى الإندونيسي، فيما تحاصر الدبابات المستشفى الوحيد الصامد في شمال غزة والذي يؤوي العديد من الجرحى، وسط مخاوف من إقتحامه ليلحق بمجمع الشفاء وفقا لمصادر إخبارية.

و أكد مسؤولون في الصحة الفلسطينية بغزة, يوم الثلاثاء, أن دبابات الاحتلال تواصل حصار المستشفى الإندونيسي شمال القطاع, مضيفة أنها تشغل مولدات المستشفى الإندونيسي الآن ب 2 زيت الطعام.

و فيما أعلن تلفزيون فلسطين اليوم, أن جيش الاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويدمر أجزاء منها, أفادت مصادر اخبارية ميدانية بقطاع غزة بأن جيش الاحتلال قصف مدرسة حفصة التي تؤوي نازحين شمال القطاع, نتج عنه سقوط الكثير من الشهداء.

كما تسبب القصف العنيف لقوات الاحتلال بانقطاع الاتصالات في محافظتي غزة والشمال, جراء استهداف جيش الاحتلال لأبراج الاتصالات.

و كان الاعلام الفلسطيني قد أعلن في وقت مبكر اليوم عن استشهاد 20 فلسطينيا و اصابة آخرون, بينهم أطفال و نساء, بعد منتصف الليل جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال الحربية على مخيم النصيرات بوسط قطاع غزة.

للإشارة تم اجلاء 200 مريض فلسطيني امس الاثنين, بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر, من المستشفى الإندونيسي في جباليا بمدينة غزة إلى مستشفى ناصر في خان يونس, جنوب القطاع بعد ساعات على تعرّض المستشفى لقصف صهيوني, وفق ما صرحت به مصادر في الصحة بغزة.