فلسطين: استشهاد العشرات وإصابة أخرين في قصف مدفعي وجوي متواصل على قطاع غزة

فلسطين: استشهاد العشرات وإصابة أخرين في قصف مدفعي وجوي متواصل على قطاع غزة

غزة – استشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين وأصيب أخرون, اليوم الأربعاء, في قصف مدفعي وجوي متواصل من قبل طيران ومدفعية الاحتلال الصهيوني, على شمال ووسط وجنوب قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية قولها بأن طيران الاحتلال قصف منزلين قرب مفترق الشعبية بمدينة غزة, ما أدى لسقوط عشرات الشهداء والجرحى والمفقودين, كما دمر بناية سكنية في مخيم جباليا شمال القطاع, ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين, وتسبب القصف الجوي على منزلين داخل حارة “المجايدة” وسط خان يونس جنوب القطاع, في سقوط عشرات الإصابات والمفقودين.

وأضافت ذات المصادر أن مدفعية الاحتلال نفذت قصفا مكثفا على شمال غزة وعلى منازل مجاورة لمدرسة “عوني الحرثاني الثانوية للبنات” التي تضم آلاف النازحين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

في ذات السياق, نفذ طيران الاحتلال غارات عنيفة قرب المستشفى الأوروبي في خان يونس جنوب القطاع وعلى أراض زراعية جنوب قرية المصدر قرب مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وخلف العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ 60 يوما على التوالي, أكثر من 16 ألف شهيد ونحو 40 ألف مصاب, حسب ما أفادت به وزارة الصحة الفلسطينية.

اقرأ المزيد