فلسطين: إستشهاد 210 فلسطيني في القصف الصهيوني المستمر على قطاع غزة

غزة – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، إرتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين يوم الثلاثاء، في القصف الصهيوني المستمر على قطاع غزة إلى 210 فلسطيني، بعد إستهداف عشرات المنازل في مناطق متفرقة من القطاع.

و أفادت وزارة الصحة، أن قوات الاحتلال نفذت سلسلة غارات عنيفة استهدفت منازل في خان يونس والمغازي وجباليا، مما أدى لاستشهاد 210 فلسطينيين، وإصابة نحو 450 فلسطينياً بجروح مختلفة.

و أعلنت الوزارة اليوم استشهاد شاب وطفل في مدينة جنين ومخيمها شمالي الضفة الغربية المحتلة, ما يرفع عدد الشهداء في العدوان المتواصل على جنين منذ الصباح إلى ستة شهداء.

و ذكرت الوزارة, في بيان لها, أن الشاب استشهد إثر منع الاحتلال سيارة الإسعاف من نقله إلى المستشفى لمدة نصف ساعة, بعد إصابته في الفخذ وتركه دون علاج, بينما استشهد الطفل المريض, بعد إعاقة الاحتلال وصوله لتلقي العلاج في مستشفى الشهيد خليل سليمان, أثناء العدوان على جنين.

يذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني صعدت خلال الأسابيع الأخيرة مداهماتها واقتحاماتها للقرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس المحتلتين, كما زادت وتيرة اعتقالاتها بحق النشطاء والشبان الفلسطينيين, في وقت وصلت فيه حصيلة العدوان المتواصل على قطاع غزة حتى اليوم 18412 شهيدا و50100 مصاب منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ المزيد