غلق نفق الجباحية في الطريق السيار شرق غرب

غلق نفق الجباحية في الطريق السيار شرق غرب - الجزائر

أعلنت الجزائرية للطرق السيارة، انطلاق أشغال تزفيت قارعة الطريق داخل نفق عين شريكي بالجباحية في البويرة، بداية من اليوم إلى غاية الجمعة في حدود منصف الليل.

 وأوضحت الشركة في بيان لها أنها “تشرع ابتداء من اليوم على الساعة 00 سا 00، في عملية تزفيت قارعة الطريق داخل و عند مداخل و مخارج النفق بمادة الاسفلت من نوع BBM”

ولتقليص نسبة الازعاج الناتج عن الأشغال، وضعت الجزائرية للطرق السيارة، برنامج غلق النفق على مرحلتين، حيث تخص المرحلة الأولى أشغال الانبوب الأول T1 (اتجاه الجزائر نحو سطيف)، لمدة 03 أيام ابتداء من اليوم الثلاثاء، كما تخص المرحلة الثانية، أشغال الأنبوب الثاني T2، التي ستنطلق في الأيام القادمة.

وتم تحويل حركة السير نحو الطريق الوطني رقم 05 عبر رابط وادى الرخام والعودة إلى الطريق السيار عبر محول الجباحية بالنسبة للمتجهين نحو العاصمة، أما المتجهين  نحو البويرة فقد تم تحويل حركة السير نحو الأنبوب T2 الذي يبقى مفتوحا لحركة السير.

كما أثنت الجزائرية للطرق السيارة مستعملي الطريق السيار لتفهمهم، داعية إياهم لتوخي عوامل الحيطة والحذر، فيما يخص من تقليل السرعة عند منطقة الأشغال وهذا لسلامتهم وسلامة العاملين على الطريق.