غزة: 15 شهيدا وعشرات الجرحى في قصف الاحتلال مدرسة للأونروا في مخيم الشاطئ ومنازل في خان يونس ودير البلح

غزة – استشهد 15 فلسطينيا وأصيب العشرات, اليوم الجمعة, في قصف طيران الاحتلال الصهيوني مدرسة تؤوي نازحين, تابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” في مخيم الشاطئ ومنازل في خان يونس ودير البلح بقطاع غزة.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) أن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا و أصيب 15 آخرون, بينهم إصابات بجروح خطيرة, بعد أن قصف طيران الاحتلال مدرسة تابعة للأونروا في مخيم الشاطئ, وجرى نقلهم إلى مستشفى الأهلي العربي “المعمداني” في المدينة.

كما استشهد 10 فلسطينيين وأصيب آخرون في غارة شنها طيران الاحتلال على منزل شرق خان يونس, جنوب قطاع غزة.

و استشهد فلسطينيان اخران في غارة شنها طيران الاحتلال على منطقة الجعفراوي شرق دير البلح وسط قطاع غزة, وجرى نقلهما إلى مستشفى “شهداء الأقصى” في المدينة.

وكانت قوات الاحتلال قد ارتكبت مجزرة, فجر أمس الخميس, بقصفها مدرسة تابعة للأونروا في مخيم 2 بالنصيرات, والتي تؤوي نازحين, ما أسفر عن استشهاد حوالي 40 فلسطينيا وإصابة آخرين.

و ارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 36731 شهيدا و83530 مصابا, أغلبيتهم من الأطفال والنساء, في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات, حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.

اقرأ المزيد