غزة: مظاهرات في الولايات المتحدة تطالب بإنهاء الدعم الأمريكي للكيان الصهيوني

نيويورك – شارك الآلاف من النشطاء، وأعضاء المنظمات الحقوقية والإتحادات والنقابات، في عدة مدن أمريكية، أمس السبت، في مسيرات ضخمة للمطالبة بإنهاء الدعم العسكري الأميركي المتواصل للكيان الصهيوني، ووقف العدوان الحالي الذي تمارس فيه قوات الإحتلال أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب الفلسطيني.

و خرج المتظاهرون في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا في مناطق التسوق الكبرى, للمطالبة بإنهاء جميع المساعدات الأمريكية للكيان الصهيوني, وأخرى أمام مركز “ايرفاين سبيكتروم” للتسوق في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا, وأغلق متظاهرون أكبر سوق في مدينة شيكاغو بولاية الينوي.

و في حي مانهاتن بولاية نيويورك, يواصل المتظاهرون المسيرات اليومية للمطالبة بإنهاء الإبادة الجماعية وعدم التوقف عن التظاهر حتى يتم وقف إطلاق النار وإنهاء جميع المساعدات العسكرية للكيان الصهيوني.

كما خرجت مظاهرات في مدينة رالي في ولاية كارولينا الشمالية وفي بوسطن بولاية ماساتشوستس للمطالبة بوقف إطلاق النار بشكل فوري.

و منذ السابع من أكتوبر الماضي, يواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة, مخلفا أزيد من 20 ألف شهيد وإصابة أكثر من 54 ألفا ودمارا شبه كلي في البنى التحتية, جراء قصف المدارس والمنازل والمستشفيات.