غزة : شهداء وجرحى في قصف لطائرات الاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع

غزة : شهداء وجرحى في قصف لطائرات الاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع

غزة (فلسطين المحتلة)- استشهد و أصيب العشرات من الفلسطينيين, أغلبهم من الأطفال والنساء, في قصف نفذته قوات الاحتلال الصهيوني على عدة مناطق من قطاع غزة, الاثنين في اليوم ال66 من العدوان الصهيوني الوحشي المتواصل.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طائرات الاحتلال شنت فجر اليوم الاثنين, غارات عنيفة في محيط مستشفى “الأمل” بمحافظة خان يونس.

كما أفادت مصادر طبية, بوصول جثامين أكثر من 40 شهيدا إلى مستشفى “شهداء الأقصى” بدير البلح منذ أمس, جراء قصف الاحتلال المتواصل على منازل المواطنين, موضحة أن 32 شهيدا وصلوا إلى مجمع “ناصر” الطبي جنوب قطاع غزة خلال الساعات ال24 الماضية.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية -حسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)- عدة منازل على رؤوس ساكنيها على غرار مخيم “النصيرات” و “دير البلح” وسط القطاع وكذا مدينة رفح, استشهد على إثرها 13 فلسطينيا من بينهم 4 أطفال و امرأة.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني شن سلسلة غارات جوية عنيفة وقصف مدفعي وسط وشمال خان يونس.

كما دمرت طائرات الاحتلال مربعا سكنيا في حي “الشيخ رضوان” شمال غزة, و انتشلت طواقم الإسعاف والدفاع المدني عشرات الشهداء والجرحى, وما زال العشرات تحت الأنقاض.

ويتواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة والضفة الغربية, مخلفا آلاف الشهداء والمصابين و دمارا كبيرا بالمنطقة, وسط دعوات دولية وحقوقية بضرورة الوقف الدائم لإطلاق النار, في الوقت الذي تتسع فيه رقعة الأزمة الإنسانية غير المسبوقة بالمنطقة.

اقرأ المزيد