عيد الفطر: التزام شبه كلي للتجار بنظام المداومة في اليوم الثاني على المستوى الوطني

عيد الفطر: التزام شبه كلي للتجار بنظام المداومة في اليوم الثاني على المستوى الوطني

الجزائر – التزم التجار والمتعاملون الاقتصاديون بشكل شبه كلي وبنسبة بلغت 98ر99 بالمائة على المستوى الوطني بمداومة اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك، حسبما أفاد به اليوم الخميس بيان لوزارة التجارة وترقية الصادرات.

وجاء في البيان “تشيد وزارة التجارة وترقية الصادرات بتقيد كافة التجار والمتعاملين الاقتصاديين المسخرين للمداومة والتزامهم  في ثاني أيام عيد الفطر المبارك حيث بلغت النسبة 98ر99  بالمائة  على المستوى الوطني، إضافة للعدد الكبير من التجار المتطوعين الغير مسخرين الذين قاموا بمزاولة نشاطاتهم التجارية خلال هذه المناسبة الدينية”.

كما ذكرت الوزارة جميع التجار والمتعاملين الاقتصاديين على إلزامية العودة لممارسة نشاطاتهم التجارية بشكل طبيعي ابتداء من يوم السبت 13 أبريل 2024، وفقا لذات المصدر.

وبذات المناسبة، ثمن وزير القطاع، الطيب زيتوني، استجابة والتزام التجار، شاكرا التجار المتطوعين في تعزيز نظام المداومة، حسب بيان أخر للوزارة.

كما عبر الوزير عن شكره و تقديره لأعوان الرقابة على جهودهم الجبارة خلال عطلة عيد الفطر المبارك ووقوفهم وإشرافهم على ضمان المداومة ووفرة المنتجات خلال هذه المناسبة الدينية.

وفي سياق متصل، حيا السيد زيتوني “جميع الإعلاميين على المرافقة المستمرة ونقل المعلومة الطيبة خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك”، معتبرا ان جهود الجميع ساهم في تعزيز استقرار السوق و تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

اقرأ المزيد