عيد الأضحى: السيد حيداوي يقوم بزيارة إلى مركز التوزيع الجزائرية للمياه واتصالات الجزائر بالعاصمة

عيد الأضحى: السيد حيداوي يقوم بزيارة إلى مركز التوزيع الجزائرية للمياه واتصالات الجزائر بالعاصمة

الجزائر – قام رئيس المجلس الأعلى للشباب, مصطفى حيداوي, رفقة وزير الري, طه دربال, اليوم الأربعاء, بزيارة إلى مركز التوزيع الجزائرية للمياه بالقبة بالعاصمة, لمقاسمة مع عمالها المناوبين فرحة عيد الأضحى المبارك.

وأبرز السيد حيداوي خلال هذه الزيارة الدور الذي تلعبه هذه الشركة سيما في هذه المناسبات, أين تزيد احتياجات وطلبيات الموطنين للمياه, منوها في نفس الوقت بالجهود التي يبذلها عمالها في مقدمتهم شباب يسهرون على تقديم مختلف الخدمات في أيام العطل والأعياد.

وأضاف قائلا: “رمزيا أردنا الوقوف مع إطارات هذا القطاع لكن الرسالة تتوجه لكل الشباب الذي يداوم في العيد حتى يضمن مختلف الخدمات منها الأمنية والحماية المدنية واتصالات الجزائر وكذا عمال”.

وبهذه المناسبة, عبر وزير الري عن ارتياحه لوفرة المياه الشروب في الحنفيات من أجل السماح للمواطن خاصة في اليوم الأول من عيد الأضحى نحر أضحيته في جو من الأريحية والاطمئنان, حتى ولو سجلت بعض “الاستثناءات البسيطة التي تم التحكم فيها بعد تدخل الفرق المختصة في وقت قصير”.

وبعدها قام رئيس المجلس الأعلى للشباب رفقة وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية وكذا الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر بزيارة عدة هياكل تابعة إلى مجمع اتصالات الجزائر.

وقد قام السيد حيداوي بزيارة مركز مراقبة الشبكة الوطنية والدولية للانترنيت ببن عكنون ومركز مراقبة الشبكة التقنية موبليس بحيدرة ومركز النداء لاتصالات الجزائر وكذا مركز التضخيم لاتصالات الجزائر ببرج الكيفان.

اقرأ المزيد