عمار غول يثمن خطاب قايد صالح - الجزائر

عمار غول يثمن خطاب قايد صالح

دعا حزب تجمع أمل الجزائر “كافة الشعب الجزائري و كل الأطراف والقوى الحية و المخلصة في الوطن للالتفاف حول المؤسسة العسكرية”، وأعلن رفض  المساس باي شكل من الاشكال بالجيش الوطني الشعبي.

و ثمن بيان للحزب خطاب رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، وحيا ” المجهودات الجبارة التي تقوم بها قيادة الجيش الوطني الشعبي و كل افراده و مختلف مصالح الامن على كافة الاصعدة من اجل تعزيز الامن و الاستقرار و مجابهة كل المخططات و المخاطر المحدقة بالوطن”.

وأكد الحزب الذي يقوده عمار غول أن العمل في الاطار الدستوري هو “الحل الامثل و الاسلم للخروج من الازمة” السياسية التي تمر بها البلاد، مشيرا الى ضرورة ” العودة السريعة للمسار الانتخابي و بناء المؤسسات الشرعية من خلال الفعل الانتخابي”.

وشدد تاج على “ضرورة التعجيل بفتح حوار جاد و مسؤول جامع لكل الاطراف من غير اقصاء او تمييز, من اجل توفير الاجواء المريحة و الشروط الضرورية لإنجاح الانتخابات الرئاسية في اقرب الآجال”.

و دعا  تجمع أمل الجزائر في نفس السياق الى “الاسراع في تشكيل وتنصيب الهيئة الوطنية للتنظيم و الاشراف على الانتخابات بما يضمن النزاهة و المصداقية و الشرعية لتحقيق طموحات و تطلعات الشعب الجزائري”.

اقرأ المزيد