علي حداد يقدم استقالته من رئاسة منتدى رؤساء المؤسسات

علي حداد يقدم استقالته من رئاسة منتدى رؤساء المؤسسات

الجزائر- أعلن رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، علي حداد، استقالته ابتداء من يوم الخميس من على رأس هذه المنظمة.

وجاء إعلان السيد علي حداد الذي ترأس منتدى رؤساء المؤسسات منذ 2014 في رسالة وجهها لأعضاء المنتدى تعبيرا رسميا عن إرادته في ترك منصب رئاسة المنظمة قائلا: “قررت بوعي تام مني ودون أي إكراه ترك منصب رئاسة منتدى رؤساء المؤسسات بدء من يوم الخميس”، معربا عن “حرصه على الحفاظ على التلاحم وديمومة المنظمة”.

ونظرا للوضع الذي تمر به البلاد، يعتقد السيد حداد أن “منتدى رؤساء المؤسسات بحاجة ماسة لتجميع كامل قواه من أجل تأدية دور بنّاء (…) وعلى كل واحد أن يشارك في توفير أحسن الظروف التي من شأنها أن تسمح للمنتدى بمواصلة تطوره في كنف الطمأنينة وحذو السبيل الذي يقع على عاتق المنخرطين فيه مسؤولية تقريره”.

للإشارة، فإنه تم إعادة انتخاب السيد حداد الذي يرأس مجمع الأشغال العمومية و الري و البناء (أو.تي.أر.أش.بي)، شهر ديسمبر المنصرم بعد جلسة انتخاب نظمت خلال الجمعية العامة الانتخابية لهذه المنظمة، بحيث كان المترشح الوحيد.

ويضم منتدى رؤساء المؤسسات، باعتباره جمعية ذات طابع اقتصادي أنشئت شهر أكتوبر من سنة 2000، حوالي 4.000 رئيس مؤسسة يمثلون أكثر من 7.000 شركة تترجم مجتمعة رقم أعمال يفوق 4.000 مليار دج، حسب المعطيات التي قدمتها هذه المنظمة.

وتحتل العديد من شركات المنتدى الريادة في فروع نشاطها، لتغطي 18 قطاعا من بين 22 قطاع مدرج ضمن التصنيف الوطني، وهي قطاعات الصناعات الغذائية ومواد البناء والصناعات الكهربائية والإلكترونية والميكانيكية والصيدلانية وصناعة الورق والتغليف والخشب والأشغال العمومية والبناء وكذا التوزيع واسع النطاق.

اقرأ المزيد