عشرات الشهداء والجرحى إثر تواصل عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة

عشرات الشهداء والجرحى إثر تواصل عدوان الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة

غزة  – استشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين, وأصيب آخرون, اليوم الأحد, خلال غارات الاحتلال المتواصلة على مناطق متفرقة في قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وقالت مصادر محلية, أن قوات الاحتلال الصهيوني أطلقت الرصاص الحي صوب النازحين في مجمع “الشفاء” الطبي, ما أدى لاستشهاد مواطن برصاص قناص, مضيفة أن قصفا استهدف حي الصبرة بمدينة غزة, أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة آخرين.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية صيدلية في منطقة الطيران بمدينة غزة, ما أدى لإصابة أربعة مواطنين, نقلوا إلى مستشفى المعمداني.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها صوب مواطنين خلال تفقدهم أراضيهم ومنازلهم بمنطقة الشعب شرق الشجاعية ما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين وآخرين في محيط منطقة الصناعة, كما أصيب آخرون في إطلاق مسيرة النار صوب مواطنين في حي الرمال.

ومنذ السابع أكتوبر الماضي, يشن الاحتلال الصهيوني عدوانا مدمرا على قطاع غزة, خلف 27 ألفا و238 شهيدا و66 ألفا و452 مصابا وخلق كارثة إنسانية غير مسبوقة وتسبب بنزوح أكثر من 85 بالمئة من سكان القطاع وهو ما يعادل 1.9 ملايين شخص, وفق بيانات صادرة عن السلطات الفلسطينية والأمم المتحدة.

اقرأ المزيد