عروض رمضانية ساحرة لسيرك “عمار” بالجزائر العاصمة

الجزائر- يصنع سيرك “عمار” (إل فلوريليجيو) الذي حط رحاله بمنتزه “الصابلات” بالجزائر العاصمة التميز في ليالي شهر رمضان من خلال عروض ساحرة تشهد إقبالا كبيرا من طرف الزوار، من العاصمة وخارجها.

و بشغف كبير تتوافد يوميا على هذا السيرك الإيطالي الكثير من العائلات من أجل الاستمتاع بعروضه الشيقة والتي تتنوع بين الحركات الأكروباتية الراقصة والفقرات البهلوانية وأخرى خاصة بترويض الحيوانات المتوحشة وغيرها.

و تقام العروض داخل خيمة عملاقة تبدو من الخارج كفضاء سحري وتخفي داخلها عالما جميلا أشبه بالخيال, فوسط ديكور تغلب عليه الإضاءات والألوان المختلفة يقدم فنانو السيرك عروضا عجيبة تبعث في الحاضرين فرحة وبهجة عارمة.

ففي جو تفاعلي تتعالى فيه الأهازيج والصحيات والضحك يكون الحضور يوميا على موعد مع مهارات أدائية مدهشة من عروض الدراجات النارية وشبكة العنكبوت وألعاب النار وعروض الرقص الغريبة وكذا الغناء والعروض البهلوانية المخصصة للأطفال.

كما يتميز البرنامج بفقرات خاصة بترويض الحيوانات المفترسة كالنمور والأسود وكذا التماسيح, وبإمكان الحضور أيضا مشاهدة حيوانات من قبيل الثور واللاما والحصان, وسط تفاعل كبير من الجمهور, وهذا بمرافقة من مجموعة من الموسيقيين ومنشط للعروض.

و أما في الأوقات التي تفصل بين العروض فبإمكان الجمهور أيضا الاستمتاع بعروض البهلوانيين وكذا مشاهدة بعض الحيوانات عن قرب وحتى لمسها كالحمار الوحشي والقرد والحصان والأصلة والتي يطوف بها فنانو السيرك وهم من مختلف الجنسيات.

و تبرمج إدارة سيرك “عمار” ومنذ بداية شهر رمضان عرضين منفصلين بعد الإفطار مدة كل واحد منهما حوالي الساعتين من الزمن وهذا إلى غاية 29 أبريل الجاري.

اقرأ المزيد