طريقة دفع فاتورة الانترنت والهاتف ADSL بالبطاقة الذهبية 2024 بسهولة

طريقة دفع فاتورة الانترنت والهاتف ADSL بالبطاقة الذهبية 2024 بسهولة - الجزائر

 

خلصها من دارك | اتصالات الجزائر

طريقة دفع فاتورة الانترنت والهاتف ADSL بالبطاقة الذهبية 2024 بسهولة



نقدم لكم طريقة دفع فواتير الإنترنت والهاتف ADSL الو الفيبرOptical Fiber    باستخدام البطاقة الذهبية لبريد الجزائر. تُعد البطاقة الذهبية بطاقة مصرفية متقدمة تقدمها البنوك المحلية مثل بنك الجزائر الخارجي وبنك التنمية المحلية والعديد من البنوك الجزائرية الأخرى. تهدف هذه البطاقة إلى تسهيل العمليات المالية وتحسين تجربة العملاء من خلال توفير مزايا متعددة، بما في ذلك القدرة على إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي جميع المتاجر التجارية داخل الجزائر، بالإضافة إلى السحب النقدي. تتميز البطاقة الذهبية بوجود شريحة ذكية تضمن أمان المعاملات وتقليل مخاطر الاحتيال. كما توفر للعملاء خدمات متنوعة مثل الاستعلام عن الرصيد وإدارة الحساب عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدمات التأمين وحماية المشتريات. في السطور القادمة، سنوضح لكم كيفية دفع الفواتير عبر الإنترنت باستخدام البطاقة الذهبية.

طريقة دفع فواتير الإنترنت والهاتف ADSL باستخدام البطاقة الذهبية

-أعلنت اتصالات الجزائر عن تقديم خدمة تعبئة جديدة باستخدام البطاقة الذهبية بالتعاون مع بريد الجزائر. تتيح هذه الخدمة لعملاء -اتصالات الجزائر تعبئة أرصدة الإنترنت ودفع فواتير الهواتف بشكل آمن وعلى مدار الساعة من خلال بوابة العملاء الخاصة بشركة -اتصالات الجزائر. يمكن اتباع الخطوات التالية:

زيارة الرابط التالي: ec.algerietelecom.dz.
-اختيار الخدمة التي ترغب في دفعها سواء كانت الإنترنت أو الهاتف.
-النقر على أيقونة “التعبئة” باستخدام البطاقة الذهبية.
إ-دخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
إ-دخال معلومات البطاقة.
-تحديد المبلغ المراد دفعه.
-موقع تتبع مسار البطاقة الذهبية 2024

كما أعلنت   مؤسسة بريد الجزائر عبر حسابها الرسمي ECCP  على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تقديم خدمة جديدة لمتابعة حالة طلب البطاقة الذهبية لعام 2024. يمكن لجميع المتقدمين للبطاقة الآن معرفة توقيت وصولها بدقة من خلال زيارة الرابط التالي: edcarte.poste.dz. يمكن الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة مثل دفع فواتير الإنترنت والهاتف ADSL باستخدام البطاقة الذهبية، حيث يمكن دفع جميع الفواتير داخل الجزائر بواسطة البطاقة الذهبية التي أطلقها بريد الجزائر منذ بداية عام 2024 لتسهيل الأمور على المواطنين الجزائريين.

مزايا البطاقة الذهبية في الجزائر 2024

1- يتمتع حاملو البطاقة الذهبية بالعديد من المزايا، أبرزها:إمكانية سحب تصل إلى 50000 دينار.
2- السحب من أي ماكينة صراف آلي سواء كانت تابعة للبريد الجزائري أو البنوك الجزائرية.
3- دفع كافة أنواع الفواتير.
4- سهولة التسوق عبر الإنترنت والدفع باستخدام البطاقة الذهبية.

اقرأ المزيد