طاسيلي للطيران: رحلات جديدة داخلية ابتداء من شهر يوليو المقبل

طاسيلي للطيران: رحلات جديدة داخلية ابتداء من شهر يوليو المقبل

الجزائر- أعلنت شركة طاسيلي للطيران اليوم الثلاثاء في بيان لها, انها ستعزز شبكة رحلاتها المنتظمة الداخلية ابتداء من شهر يوليو المقبل, عبر استحداث رحلتين جديدتين مرتين في الاسبوع بين الجزائر العاصمة و بشار ذهابا و ايابا و رحلة إضافية الوادي.

و أوضح ذات المصدر ان “طاسيلي للطيران ستوسع شبكة النقل المنتظم الداخلي عبر استحداث رحلتين في الاسبوع تربط بين الجزائر و بشار ذهابا وايابا, و ذلك كل احد و اربعاء ابتداء من 5 يوليو 2023”.

كما اعلنت الشركة عن تطبيق “تسعيرة ترقوية للانطلاق تقل عن 30 %” على خط الجزائر-بشار-الجزائر موضحة ان هذا العرض “خاضع لشروط و في حدود المقاعد المتوفرة”.

و ستنطلق رحلة الجزائر-بشار-الجزائر يوم الاحد من الجزائر العاصمة على الساعة 08:00 لتصل الى بشار على الساعة 10:00 , اما العودة فمبرمجة من بشار على الساعة ال10:40 دقيقة لتصل الى الى مطار الجزائر في حدود الساعة ال12:40, حسب البرنامج الذي قدمته الشركة.

اما بخصوص ذات الرحلة المبرمجة ايضا كل يوم اربعاء, فستنطلق من الجزائر على الساعة 19:00 لتصل الى بشار في حدود الساعة 21:00 اما العودة من بشار فمبرمجة على الساعة ال21:40 لتصل الى الجزائر في حدود الساعة ال23:40, حسب ذات البرنامج.

كما أعلنت المؤسسة في بيانها, انه “سيتم استحداث رحلة إضافية باتجاه الوادي وذلك كل يوم احد ابتداء من 9 يوليو 2023 و ذلك تعزيزا للرحلات الموجودة و المبرمجة كل يوم جمعة”.

اما الرحلة الإضافية الرابطة بين الجزائر-الوادي-الجزائر ليوم الاحد فستنطلق من الجزائر على الساعة ال13:30 زوالا لتصل الى الوادي على الساعة ال14:40 اما العودة فمبرمجة من الوادي على الساعة ال15:20 لتصل الى مطار الجزائر على الساعة ال16:30, حسب بيان  ذات الشركة.

تجدر الإشارة الى ان رحلة يوم الجمعة بين الجزائر-الوادي ذهابا و إيابا مبرمجة انطلاقا من الجزائر على الساعة 09:00 لتصل الى الوادي على الساعة ال10:10, اما رحلة العودة من الوادي فستنطلق على الساعة ال14 لتصل الى الجزائر في حدود الساعة ال15:10.

للتذكير ان طاسيلي للطيران فرع 100 % تابع لمجمع سوناطراك هي شركة وطنية للطيران مختصة في نقل عمال القطاع البترولي و شبه البترولي و هي كذلك في خدمة نقل الجمهور الواسع ضمن رحلات داخلية و دولية منذ شهر مارس 2013.

اقرأ المزيد