صناعة صيدلانية: السيد عون يبحث مع مديرة شركة “بيت جالا” الفلسطينية تعزيز التعاون

صناعة صيدلانية: السيد عون يبحث مع مديرة شركة "بيت جالا" الفلسطينية تعزيز التعاون

 

الجزائر – استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني, علي عون, اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة, السيدة فلسطين أبو نصر, المديرة العامة للشركة الفلسطينية بالجزائر “بيت جالا” ، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون في مجال الصناعة الصيدلانية مع مجمع “صيدال”, حسب ما افاد به بيان للوزارة.

واستمع الوزير, خلال اللقاء, الى عرض بخصوص أهم المنتجات التي يتم تسويقها بالجزائر ومحاولة توسيع تسويقها, كما تم استعراض سبل التعاون بين الشركة الفلسطينية ومجمع “صيدال” لإنتاج بعض الأدوية المصنعة من طرف مخابر “بيت جالا” خاصة “خلال الفترة العصيبة التي تمر بها فلسطين، حيث ستغطي هذه الأدوية السوق الجزائرية والفلسطينية وتتوجه للتصدير”, حسب البيان.

وأعرب السيد عون, بالمناسبة, عن استعداده لتقديم “جميع التسهيلات والتوجيهات لمخابر بيت جالا خاصة عملية تسجيل الأدوية والقيام باتفاقيات مع مختلف المخابر والذهاب لتصنيع بعض الأدوية التي تحتاجها سوق الأدوية بالجزائر وفلسطين”.

وأعربت, من جهتها, السيدة فلسطين أبو نصر عن امتنانها وشكرها للوزير على حفاوة الاستقبال وعلى تعاونه, مشيدة ب”الدعم الذي تقدمه الدولة الجزائرية حكومة وشعبا, بداية من رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, الذي قدم و لايزال يقدم الكثير لكل ما هو فلسطيني”, يضيف ذات المصدر.

وتنتج مخابر “بيت جالا” بالجزائر أكثر من 200 صنف من الأدوية.

اقرأ المزيد