شهداء وجرحى ومفقودون في قصف طيران الإحتلال الصهيوني لمدن خان يونس ورفح ودير البلح

 

غزة – إستشهد عدد من الفلسطينيين، فجر يوم الثلاثاء، جراء قصف الإحتلال الصهيوني لمنازل في مدن خان يونس ورفح ودير البلح جنوب ووسط قطاع غزة.

و أفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، باستشهاد عدد من الفلسطينيين، وإصابة آخرين، إضافة لعدد من المفقودين جراء قصف الطيران الحربي الصهيوني منزلا جنوب مدينة خان يونس، كما استهدف طيران الاحتلال منزلا في /الحي الهولندي/ غربي المدينة ومحيط /مستشفى ناصر/ بخان يونس، وتواصل القصف المدفعي مستهدفا وسط المدينة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا في مدينة رفح جنوب القطاع، واستهدف طيران الاحتلال منزلا في /مخيم الشابورة/ وسط مدينة رفح.

جاء ذلك بعد ساعات من استشهاد 5 مواطنين، وإصابة آخرين بجروح خطيرة جراء غارة صهيونية استهدفت منزلا في /حي الأمل/ بمدينة /خان يونس/ جنوبي قطاع غزة، فيما استهدفت غارات أخرى /مخيم البريج/ ومنطقة /جحر الديك/ و/مخيم النصيرات/، وسط القطاع، ما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابة عدد من المواطنين.

و يتواصل عدوان الاحتلال المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة لليوم الحادي والثمانين على التوالي، بشن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مخلفا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، أكثر من 70 بالمئة منهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال هناك آلاف الشهداء والجرحى تحت الأنقاض وفي الطرقات لم يتم انتشالهم بسبب القصف المتواصل، ومنع الاحتلال لطواقم الإسعاف من انتشالهم.

اقرأ المزيد