شهداء وجرحى إثر تواصل عدوان الإحتلال الصهيوني على قطاع غزة

غزة – إستشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، وأصيب آخرون، يوم الثلاثاء، خلال غارات الإحتلال المتواصلة على مناطق متفرقة في قطاع غزة، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

و بحسب الوكالة فقد ارتقى 10 مواطنين على الأقل وأصيب آخرون, في قصف للاحتلال استهدف 4 منازل في حي الصبرة والزيتون بمدينة غزة.

و قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني منزلا في حي “تل الهوا”, ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين, واصابة 15 آخرين بجروح مختلفة.

و شن طيران الاحتلال الحربي غارات طالت منازل في منطقتي “مربع أنصار” و”دوار أبو مازن” و”حي الرمال”, غرب مدينة غزة, وتصاعدت ألسنة الدخان من الأماكن المستهدفة.

و أكدت ذات المصدر, أن قوات الاحتلال تمنع مركبات الإسعاف من التحرك في المناطق الغربية من مدينة غزة, وتطلق النار على كل من يتحرك, مضيفة أن شظايا قذائف مدفعية جيش الاحتلال طالت ساحة “مستشفى ناصر” غرب مدينة خانيونس.

هذا وقد أغرقت مياه الصرف الصحي خياما للنازحين في مناطق مختلفة من مدينة رفح جنوب قطاع غزة, عقب تدمير جيش الاحتلال الصهيوني للبنية التحتية في المدينة.

و في حصيلة غير نهائية, ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي إلى أكثر من 27 ألفا معظمهم من الأطفال والنساء فيما أصيب أكثر من 66 ألفا آخرين, بينما لا يزال أكثر من 8 آلاف مفقودين تحت الركام وفي الطرقات, حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.

اقرأ المزيد