شهداء وجرحى إثر تواصل عدوان الإحتلال الصهيوني على قطاع غزة

غزة – إستشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، يوم الأربعاء، خلال غارات الإحتلال المتواصلة على مناطق متفرقة في قطاع غزة، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

و نقلت الوكالة عن مصادر محلية قولها بأن الطائرات الحربية الصهيونية شنت سلسلة غارات وأحزمة نارية عنيفة على المناطق الغربية والشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة, مما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا في حصيلة أولوية للقصف, بالإضافة الى وجود العديد من المصابين والمفقودين.

و أضافت أن أما وابنتها استشهدتا وأصيب آخرون بقصف استهدف منزلا بحي الزهور شمالي رفح, بينما أطلقت زوارق الاحتلال النار تجاه ساحل المدينة, فيما استشهد مواطن على الأقل وأصيب آخرون في قصف صهيوني استهداف منطقة الرمال جنوب مدينة غزة.

و شن الاحتلال سلسلة غارات عنيفة على منطقة قيزان النجار جنوب خان يونس, بينما استشهدت امرأة برصاص قناص عند بوابة مجمع ناصر الطبي.

كما استهدف الاحتلال محيط عمارة ومسجد في مخيم خان يونس, بقصف مدفعي, ونسف الطيران الحربي منازل سكنية  وسط قصف مدفعي مكثف للمدينة.

و في آخر حصيلة, ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي إلى أكثر من 27.585 مواطنا معظمهم من الأطفال والنساء وأصيب 66.978 آخرون, فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مفقودين تحت الركام وفي الطرقات, حيث يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.

اقرأ المزيد