شركة جيلي الصينية تحضر لإكتساح السوق الجزائرية ابتداء من هذا التاريخ !

شركة جيلي الصينية تحضر لإكتساح السوق الجزائرية ابتداء من هذا التاريخ ! - الجزائر

تستعد شركة “جيلي الجزائر” لاستيراد السيارات الصينية من نوع “جيلي” السياحية والنفعية. من المتوقع أن تكون هذه السيارات متوفرة في السوق الجزائرية بأسعار تنافسية ابتداءً من شهر ديسمبر المقبل، وفق ما كشفته صحيفة الشروق

وحتى الآن، توجد “جيلي الجزائر” في 28 وكيلا وطنياً في مختلف الولايات، وأكد نفس المصدر أنهناك خطط للتوسّع بشكل أكبر في المستقبل.

ومن بين الأصناف التي ستُطرح في السوق الجزائرية، يتميز نموذج “جي إيكس 3 برو” بتصميم عصري وأنيق، بالإضافة إلى ميزات تكنولوجية مميزة. كما تتضمن التشكيلة أيضًا مركبات “كولراي” و “إيمغراند”.

وقالت صحيفة الشروق أنه من المتوقع أن يسهم دخول السيارات الصينية إلى السوق الجزائرية في خفض أسعار المركبات، التي لا تزال مرتفعة.

ويتوقع رئيس تجمّع الميكانيك عادل بن ساسي، وفق نفس المصدر، أن تنخفض الأسعار بمجرد وصول أصناف جديدة للسوق، مما يعود بالنفع للمواطنين وقدرتهم الشرائية. في المستقبل، ستبدأ عملية التصنيع المحلي، حيث ستُباع سيارات مُنتجة في المصانع الجزائرية.

للإشارة ، تحتل اشركة “جيلي” لمرتبة الثامنة عالميا، وقد حققت نجاحاً كبيراً في السوق الأوروبية والآسيوية، بتسويق علامات تجارية مثل “فولفو” و “لوتس” وغيرها.

كما تُعتبر سيارات “جيلي” الصينية من بين أكثر المركبات التي يفضلها الأشخاص الذين يبحثون عن سيارات عصرية وعملية واقتصادية في استهلاك الوقود.

اقرأ المزيد